إصابة مئات الأبقار في الظليل بالحمى القلاعية ولي العهد يحضر جانبا من منافسات سباق "فورمولا إي" في الرياض البدء باستبدال فواصل التمدد للجسر الواقع بالقرب من مستشفى السلط الجديد متحف الدبابات يحتفي بعيد ميلاد القائد الأعلى أكثر من 90% من فواتير الكهرباء المنزلية لا ارتفاع عليها.. والتسجيل مستمر الشبول: لم يعد يخفى على أحد مايحدث حول العالم - صور حكومة الخصاونة: نعمل على تعزيز إنتاجية الأسر الفقيرة قبول (14303) طالباً وطالبة من خريجي الدورة التكميلية بداية الفصل الدراسي الثاني الأردن على موعد مع الأمطار (تفاصيل مهمة) سكان إربد وعجلون والمفرق بلا كهرباء لغايات الصيانة .. (أسماء مناطق) الشبول: لدينا تجربة ناضجة في مجال التربية الإعلامية والمعلوماتية جمعية وكلاء السياحة: نحو 85 ألف معتمر منذ بداية موسم العمرة الحالي الشمالي يكشف موعد انتهاء العمالة الوافدة كتلة هوائية باردة جدًا مصاحبة لمنخفض جوي قبرصي تؤثر على المملكة الثلاثاء وفيات الأردن السبت 28-01-2023 الأمير فيصل يؤدي اليمين الدستورية نائبا للملك هكذا كان الطقس .. عام بين صورتين من عمّان ! إغلاق كلي لشارع الملكة رانيا في هذه الأوقات الأردن يعزي بضحايا الهجوم على سفارة أذربيجان بطهران رئيس الوزراء الكندي يشيد بجهود الملك لتعزيز السلام في المنطقة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-11-20 08:04 pm

سلاف فواخرجي تكشف سبب الإقلال في أعمالها الفنية

سلاف فواخرجي تكشف سبب الإقلال في أعمالها الفنية

كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي سبب عدم مشاركتها في أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أنها قدمت سلسلة اعتذارات خلال الفترة الحالية.

وجاءت تصريحات الفنانة سلاف فواخرجي على هامش حضورها فعاليات الدورة الـ44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقالت الفنانة السورية، إن رفضها للأعمال الفنية المعروضة عليها يأتي بسبب حرصها على التنويع في الأعمال التي تقدمها للجمهور، ورغبتها في عدم تكرار ما قدمته مرة أخرى.

وأكدت أنه خلال الفترة الحالية لم يعرض عليها نصوصا جيدة تشجعها على التمثيل، لافتة إلى أنها تهتم بالكيف وليس الكم، وفقاً لموقع "القاهرة 24" المحلي.

وتابعت حديثها قائلة: "من السهل أن يكون الفنان متواجدا دائما على الساحة الفنية ويشارك في أعمال عديدة، ولكن من الصعب أن يكون للفنان أثر كبير في أذهان الجمهور وتكوين حالة خاصة وبصمة مع المشاهد".

ومؤخرا، حصلت الفنانة السورية سلاف فواخرجي على الجنسية الفلسطينية، والتي اعتبرتها شرف كبير بالنسبة لها، وتكريم لها على مشوارها الفني من نوع آخر.

وكشفت تفاصيل حصولها على الجواز السفر الفلسطيني، وقالت: "إنه حالة رمزية فريدة فهو تكريم كبير لي، ويعني لي الكثير".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة السورية سلاف فواخرجي هو مسلسل "الكندوش" الجزء الثاني، وشارك سلاف فواخرجي البطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم: حلا رجب، صباح الجزائري، أيمن زيدان، هافال حمدي، شكران مرتجى، سعد مينه، حازم زيدان، همام أيمن رضا، كندة حنا، خالد شباط، المسلسل تأليف حسام تحسين، وإخراج المخرج سمير حسين.