وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-11-20 08:01 pm

شيرين عبدالوهاب في أزمة جديدة.. مطالبة بتسديد 10 ملايين جنيه

شيرين عبدالوهاب في أزمة جديدة.. مطالبة بتسديد 10 ملايين جنيه

 تنظر محكمة القاهرة الاقتصادية في 29 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، قضية تعويض أقامتها شركة روتانا ضد الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بسبب مخالفة تعاقدها مع الشركة.

وفي تصريحات خاصة لمواقع مصرية محلية قال حسام لطفي محامي الفنانة المصرية إن الأزمة في طريقها للحل، بعد مفاوضات جرت مع الشركة، تهدف لإنهاء التعاقد بالتراضي، قبل ثاني جلسات النزاع القضائي.

وبحسب لطفي، فإنه تم وضع الشكل النهائي للصيغة القانونية، ومنها تقديم شيرين عبدالوهاب 4 حفلات بالتعاون مع الشركة، لكنهم في انتظار توقيع المدير التنفيذي لروتانا.

وتستعد شيرين عبدالوهاب لعودة فنية قوية، من خلال حفلات كثيرة ومجموعة أغان تقدمها في المستقبل القريب، بحسب محاميها.

وتم توقيع العقد بين شيرين وشركة روتانا في عام 2019، وطالبتها الشركة بصفتها الشخصية وكممثل لشركة إنتاج بسداد 10 ملايين جنيه غرامة، هي قيمة التعويض، ولا تزال عملية التوصل لاتفاق جارية بين المحامي حسام لطفي، والشركة، قبل موعد الجلسة في 29 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري.

وكان التوقيع قد تم على أمرين، الأول خاص بالأداء الصوتي، والثاني على تنفيذ الإنتاج بالألبومات، وذلك بحسب مصادر مقربة من شيرين تحدثت مع موقع "مصراوي" المحلي.

وقيمة التعاقد في عقد الأداء الصوتي 10 ملايين جنيه، وقيمة عقد التنفيذ 26 مليون جنيه، وبحسب مصدر مقرب منها فإنها تقاضت 10 ملايين جنيه تحت الحساب من عقد تنفيذ الإنتاج، ولم تتسلم مبالغ عن الأداء الصوتي، إذ إنها لم تقم بتسليم الأغاني.

وكان العقد ينص على أن تقدم شيرين عبدالوهاب ألبومين يضم الواحد منهما 10 أغاني، وتقوم بتصوير أغنيتين وأن تحيي 3 حفلات تتولى الشركة تنظيمها.