وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-11-20 07:59 pm

ميريام فارس تكشف من كتب أغنية توكو تاكا -

ميريام فارس تكشف من كتب أغنية توكو تاكا -

عد الجدل الواسع الذي أشعلته أغنيتها للمونديال المقام في قطر، كشفت النجمة اللبنانية ميريام فارس بعضا من كواليس مشاركتها في Tukoh Taka.

فقد أعلنت صاحبة "قومي قومي"، أن المشروع استغرق 5 سنوات للتحضير، نفذت فيها أغنيتين، إلا أنها كانت مقتنعة بـ Tukoh Taka".

من كلمات أختها وألحانها وأوضحت أيضاً أنها قامت بتلحين الجزء العربي من الأغنية التي ستشارك ضمن أغان أخرى رسمية في افتتاح هذا الحدث المهم، ووزعته أيضا، بحيث انتقت كل الآلات العربية والشرقية.

في حين قامت أختها بكتابة الكلمات، وأضافت ميريام مصطلحات مثل: "سلام عليكم".

وتابعت في تصريح لبرنامح Et بالعربي: أن رسالتها من إضافة السلام باللغة العربية تكمن بأن الفنانين دعاة سلام في أي مكان يذهبون إليه، ولم تكن مجرد تحية، لافتة إلى أنها أرادت جمع كل العالم للحضور إلى الشرق الأوسط.

أول أغنية لكأس العالم في التاريخ تحقق هذا المركز يذكر أن اتحاد الفيفا كان أطلق الجمعة أغنية Tukoh Taka لميريام فارس والأميركية نيكي ميناج والكولومبي مالوما.

ووصلت أغنية "توكو تاكا" إلى المركز الأول على تطبيق "أي تونز" أميركا متغلبة على أغنية Unholy لسام سميث وكيم بيتراس، وهو ما يجعلها أول أغنية لكأس العالم في التاريخ تحقق هذا المركز.

كما طرح الفيديو المخصص للأغنية وهو من إخراج إدجار ستيفيس وخوان فيليب زوليتا ويتضمن لقطات من مبارايات كرة القدم، لتظهر به ميريام فارس ومالوما يغنيان في الصحراء، ونيكي ميناج تغني في حافلة للمشجعين.