وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأحد-2022-11-20 02:34 pm

صراع بين الاقطاب في مجلس النواب وكثافة غير مسبوقة في التسجيل للجان

صراع بين الاقطاب في مجلس النواب وكثافة غير مسبوقة في التسجيل للجان

جفرا نيوز - رامي الرفاتي

شهدت ردهات مجلس النواب، الأحد، بحسب رصد "جفرا نيوز"، نشاطاً كبيراً بتحركات الأعضاء للتسجيل في اللجان الدائمة، المتوقع عقد انتخاباتها منتصف الأسبوع الجاري.

وكشفت مصادر خاصة لـ "جفرا نيوز"، أن عملية تسجيل اللجان "الطاقة - الزراعة والمياه والبادية - حقوق الانسان - الخارجية - التعليم والشباب" شهدت كثافة غير مسبوقة على بعضها، بواقع بتنافس ما يزيد عن 20 نائباً لغاية هذه اللحظات.

وتوقعت المصادر أن تتبلور الصورة النهائية لانتخابات اللجان الدائمة خلال الساعات القليلة المقبلة، بتنازل بعض الاسماء عن الترشح وحصر المنافسة بين عدد من الشخصيات صاحبة الخبرة النيابية.

وبينت المصادر في خضم ردها على استفسارات "جفرا نيوز"، أن يتم عقد اجتماعات مكثفة بين النواب، لإنهاء ملف الانتخابات دون اي تشابك مباشر بين الاقطاب، خاصة مع توجهات الخارطة السياسية الجديدة وتقديم نموذج مثالي عن منح التشريع والرقابة جزء كبير من العمل النيابي خلال الدورة الحالية لإعادة بناء الثقة في مجلس النواب.