وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-11-20 01:32 pm

ممدوح موسى عن عمرو دياب : مابيفكرش فى أي حد غير نفسه

ممدوح موسى عن عمرو دياب : مابيفكرش فى أي حد غير نفسه

جفرا نيوز - تحدث الإعلامي ممدوح موسى في لقاءه عبر برنامج بالخط العريض على قناة الحياة والذي تقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب عن صديقه عمرو دياب، وكشف عن مميزاته وعيوبه.

وقال ممدوح موسى، إن "لدى عمرو دياب عيب وحيد ولكنه السبب في نجوميته".

وأوضح ممدوح موسى: "مقدرش أقول أنه عيب، بس هو أنا ومن بعدى الطوفان، أنا عمرو دياب ومفكرش فى أي حد تاني، ده اللى منجحه".

وواصل ممدوح موسى حديثه عن عمرو دياب: "عمرنا ما تخاصمنا حتى وهو رافع عليا قضية، موضوع القضية مكنش عمرو نفسه، كانت إدارة أعماله وقتها هي اللي رافعة القضية".

وأضاف ممدوح موسى: "القضية انتهت من زمان، وعمري ما تكلمت معاه في موضوع القضية، أنا نسيت الموضوع، القضية خلصت على ولا حاجة، مش يمكن القضية كانت دعاية للبرنامج! في أسرار مش لازم الواحد يقول كل حاجة في حياته".

وتصدر اسم النجم عمرو دياب، تريند موقع التغريدات الشهير "تويتر"، بعد تصريحات صديقه الإعلامي ممدوح موسى عنه أمس.