وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-11-20 11:11 am

ما حقيقة زواج كمال أبو رية من نرمين الفقي؟- فيديو

ما حقيقة زواج كمال أبو رية من نرمين الفقي؟- فيديو

جفرا نيوز - كشف الفنان المصري كمال أبو رية، حقيقة زواجه من مواطنته الفنانة نرمين الفقي، قائلًا إن الأمر مجرد إشاعة، وسبب ترديدها هو انتقال الأخيرة لسكن قريب من محل سكنه بمدينة الشيخ زايد غرب العاصمة القاهرة، ومشاركته بعض مناسباتها.

وأضاف أبو رية، خلال لقاء في برنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية "MBC مصر": "نرمين الفقي مجرد صديقة وأخت، وشاركت في مناسباتها خاصة بعدما أصبحت جارتي، من هذا المنطلق فقط".

وتابع "السوشيال ميديا أحيانًا تطلق إشاعات دون أي دلائل، هل يمكن أن أتزوج نرمين الفقي دون فرح أو حفلة صغيرة ندعو فيها أصحابنا؟!".

وواصل الفنان المصري حديثه عن انتشار الإشاعة على نطاق واسع، مشيرًا إلى أنه يسمعها من الكثيرين، قائلًا "ناس تقابلني تقول لي هذه إشاعة؟.. خسارة".

وخلال الحديث تدخلت مقدمة البرنامج، المذيعة ياسمين عز بالقول "الناس تتمنى لك الخير ونرمين جميلة أيضًا"، ليرد كمال أبو رية قائلًا "ماشي.. قوليلها".

يشار إلى أن كمال أبو رية كان متزوجًا من الفنانة المصرية ماجدة زكي، واستمر زواجهما 20 عامًا، عندما انفصلا في عام 2014، وأثمر زواجهما عن ثلاثة أبناء هم: أحمد، وكمال، وحبيبة.