النسخة الكاملة

من بينهم «مي عُمر»: أبرز الوجوه العربية والعالمية لقائمة «أجمل وجه في العالم 2022»

الخميس-2022-11-19 02:43 pm
جفرا نيوز -
 

جفرا نيوز - بدأ حساب TC Candler الرسمي الخاص بقائمة أجمل 100 وجه في العالم عن الإعلان ترشيحاته الخاصة لعام 2021، وذلك بعرض وجوه مختلفة من المشاهير لنجوم الفن والرياضة والموضة والمبدعين في العديد من المجالات المختلفة، ليتنافسوا على لقب «أجمل وجه في العالم 2022».

وخلال هذه المنافسة، نلاحظ وجود العديد من الوجوه العربية ضمن قائمة الترشيحات، حيث نتذكر ترشيح ياسمين صبري أكثر من مرة ضمن أجمل الوجوه، وكذلك المطربة المصرية هايدي موسى، وهنا الزاهد، ومينا مسعود وغيرهم.



الوجوه العربية الأبرز ضمن ترشيحات «أجمل وجه في العالم 2022»



مي عُمر
 
لكن هذا العام كان هناك قائمة ربما مختلفة قليلاً عن الأعوام السابقة بالنسبة للوجوه العربية، حيث انضمت مي عُمر لقائمة الترشيحات، والتي أعربت عن سعادتها بانضمامها لترشيحات «أجمل وجه في العالم 2022»، من خلال إعادة نشرها للمنشور الخاص بتشريحها من قبل حساب TC Candler.

والجدير بالذكر أن مي عُمر من النجمات اللاتي يضعن الكثير من الانتباه إلى مظهرهن، وتتمتع بملامح ناعمة، علاوة على أناقتها، وحبها لارتداء التصاميم المميزة والعصرية من أبرز الماركات العالمية.



وعد

كذلك، جاءت المغنيّة السعودية وعد، ضمن ترشيحات «أجمل وجه في العالم 2022»، والتي تعتبر أيضاً من النجمات اللاتي يتمتعن بملامح عربية مميزة، وتركز دائماً بالتركيز على الإطلالات الجمالية التي تناسب بشرتها السمراء.


محمد عساف 

كان المطرب الفلسطيني محمد عساف، ضمن ترشيحات الرجال لقائمة حساب TC Candler، ويعتبر عساف من الوجوه الشابة التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي، بعد أن فاز بأفضل مطرب في مسابقة آراب أيدول بالموسم الثاني.


د.سيد علي

كذلك، انضم رجل الأعمال المصري، والشريك المؤسس والشريك التجاري لدار أزياء مايكل سينكو، لقائمة الترشيحات، حيث اعتبر البعض أن هذا الأمر ربما يبدو غريباً قليلاً، لأنه عادة ما تركز قائمة TC Candler على نجوم الفن والرياضة، وليس رجال الأعمال.



حنان الخضر

وأيضاً، كانت المطربة المغربية حنان الخضر ضمن قائمة الترشيحات، حيث شاركت ببرنامج ستار أكاديمي 2016، وغابت بعد ذلك عن الأضواء، لكنها عادت مرة أخرى منذ فترة قصيرة.



أبرز الوجوه العالمية بقائمة ترشيحات «أجمل وجه في العالم 2022»

بالنظر لقائمة الترشيحات، لاحظنا التركيز على نجوم هوليوود، وبوليوود، وكذلك نجوم كوريا الجنوبية، وباكستان، وبولندا، وتركيا، حيث كان أبرز المترشحين، أنجلينا جولي، آريانا غراندي، التشين سانجو، لي مين هو، جيجي حديد، زيندايا، هاندا أرتشيل، بريانكا شوبرا، جورجينا رودريغز، كريستيانو رونالدو، حليمة عدن.