وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2022-11-19 01:30 pm

إطلاق نار ومحاولة إحراق مبنى حكومي في الأردن

إطلاق نار ومحاولة إحراق مبنى حكومي في الأردن



جفرا نيوز - تعرض مبنى بلدية الصريح السبت لإطلاق نار من قبل ٤ مجهولين، بالإضافة لمحاولة افتعال حريق جزئي لغرفة مستودع تابعة للبلدية، وفقا لرئيس اللجنة المحلية لمنطقة الصريح محمد الشياب.

وأوضح الشياب ، أن إطلاق النار جاء على أجزاء من مبنى البلدية وعدد من النوافذ دون وقوع أي أضرار بشرية، مضيفا أن حارس البلدية كان موجودا أثناء وقوع الحادثة وحاول منع حدوث الاعتداء.

وأشار، إلى أن سبب الحادث غير واضح لغاية اللحظة إلا أنه تم تبليغ الأجهزة الأمنية والحضور على الفور وفتح تحقيق موسع للوقوف على أسباب الاعتداء.

وبين الشياب أن المعتدين مجهولو الهوية، والأجهزة الأمنية تعمل على كشف هويتهم وملاحقتهم لإجراء المقتضى القانوني بحقهم.