النسخة الكاملة

ابنة أصالة تكشف للمرة الأولى تفاصيل عملية والدتها التجميلية

الخميس-2022-11-18 11:22 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، خطة والدتها لتبدو كأنها في العشرينات من عمرها، بعدما ظهرت مؤخراً بشكل أصغر وملامح مختلفة، مؤكدة أن والدتها خضعت لعملية تجميل، لكنها ظلت تتهيأ بخطة تجميل وعناية استغرقت عامين.

وقالت شام، خلال حلولها ضيفة على برنامج "هي وبس" مع الإعلامية رضوى الشربيني إن والدتها أصبحت تبدو أصغر منها شكلاً، مشيرة إلى أنها أنشأت عيادتها الخاصة من أجل والدتها، فمنذ عملها في مصنع تجميل، وهي تهتم بكل التفاصيل المتعلقة بجمال والدتها، فكانت تصنع كريمات تجميل لها خصيصاً.

وأضافت شام: "ظللت أحضر وأعد فيتامينات قبل خضوعها لعملية التجميل بسنتين، وأزلت الفيلر من وجهها وأعطيتها فيتامينات في الوريد، وكنت أصنع لها العلاجات التي تساعد على تجديد الخلايا واليس الفيلر، لأن الخلايا تشيخ من سن العشرين وتظهر التجاعيد، فجعلت بشرتها سميكة لكي تتقبل أي عملية تجميل".

وأكدت شام أنها اهتمت كثيراً بالعناية ببشرة والدتها، لتجديد خلايا البشرة، مشيرة إلى أن الجمال يبدأ في الأكل الصحي وشرب المياه والنوم الجيد.

يُذكر أن متابعي وجمهور أصالة فوجئوا عقب ظهورها للمرة الأولى بعد خضوعها لعملية التجميل، وخصوصاً عقب حفلتها في مصر، وتساءلوا حول سبب تغير ملامح أصالة نصري بهذا الشكل، حتى اضطرت النجمة السورية للرد عليهم في تغريدة عبر تويتر، مؤكدة خضوعها لعملية تجميل، دون الخوض في تفاصيلها.