طرح فئة 50 ديناراً “الإصدار الخامس” بالتداول اليوم النائب عمر عياصرة يعتذر عن لقاء الحكومة اليوم ويؤكد التزامه بمطالب "نواب جرش " الصفدي على رأس وفد نيابي إلى القاهرة في هذا الموعد  - تفاصيل الصفدي يلتقي رؤساء مجالس المحافظات اليوم 2.2 مليون طالب وطالبة يتوجهون إلى مدارسهم اليوم وفيات الأردن الأحد 5-2-2023 "طقس العرب" يكشف تصنيف المنخفض الجوي المقبل وتأثيره على الموسم المطري تعرف على تطبيقات النقل التي تم تجديد ترخيصها "الأمن" يعلن خطة العودة للمدارس .. وهذه تفاصيلها المملكة على موعد مع الثلوج في هذه المناطق "الخدمة المدنية" يعلن موعد إطلاق الكشف التنافسي لعام 2023 الأطباء البيطريين :الزراعة مسؤولة عن تفشي الحمى القلاعية انتهاء الاعمال بالمسرب الأيمن بالطريق الصحراوي حكومة الخصاونة: الحمى القلاعية مستوطنة بالمنطقة 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" المناطق الأعلى والأقل هطولًا خلال المنخفض الجوي الأخير إرتفاع نسبة الهطول المطري.. والمياه تعلن الحصيلة - تفاصيل الاعلان عن موعد تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات لطلبة التكميلية - تفاصيل بلدية إربد تغلق طرقا لمعالجة هبوطات لا تأجيل لدوام طلبة المدارس الأحد نظرا للظروف الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2022-11-18 12:02 am

21 وفاة بحريق بناية سكنية في غزة

21 وفاة بحريق بناية سكنية في غزة

جفرا نيوز- لقي 21 شخصا، بينهم 7 أطفال على الأقل وامرأة، مصرعهم، مساء اليوم، الخميس، في حريق اندلع في بناية سكنية في مخيم جباليا شمالي قطاع غزة.

ونقلت مصادر فلسطينية عن المستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة، أن "21 جثة وصلت المستشفى من حريق جباليا، والعدد مرشح للازدياد".

ولفتت مصادر محلية إلى أن الحريق اندلع أثناء احتفال لعائلة تقطن في شقة بالأدوار العلوية للمبنى.
وأعنلت طواقم الدفاع المدني في غزة أنها تمكنت "من التعامل مع الحدث وإخماد الحريق، وجاري إتمام عمليات البحث، ومازالت طواقم التحقيق تبحث عن أسباب الحريق والعدد النهائي للضحايا".

وأفاد ناطق باسم الدفاع المدني بأن "الحريق اندلع داخل شقة سكنية واحدة في بناية مكونة من عدة طوابق، والسبب مازال غير معروف حتى الآن".

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية ("وفا")، نقلا عن مصادر محلية، أن "عددا من الضحايا والمصابين تم إخراجهم من داخل المبنى، وتم نقلهم إلى المستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا المجاورة".

وأكدت أن "الحريق التهم أجزاء واسعة من المبنى السكني وتسبب بعدد من الوفيات والإصابات، وأن المواطنين وطواقم الدفاع المدني يحاولون إخماد الحريق".