النسخة الكاملة

“ابن الأصول”.. شيرين عبد الوهاب تخص هذا الفنان برسالة شكر

الخميس-2022-11-17 08:00 pm
جفرا نيوز -
 على الرغم من ابتعادها لفترة ليست بالقصيرة عن مواقع التواصل الاجتماعي، وعدم مشاركتها أي شيء منذ أكثر من شهر كامل، وتحديداً منذ أن نشرت صوراً لحفلها في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، عادت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، مساء أمس الأربعاء، للنشر على حسابها في "إنستغرام”، وتحديداً عبر خاصية "ستوري”.

ويبدو أن علاقتها الوطيدة مع زميلها المطرب حمادة هلال، وما تحدث به الأخير عنها، دفعاها لتوجيه شكر خاص له، حيث نشرت ما يلي: "شكراً يا ابن الأصول، يا أخ يا غالي.. وسلام ليك مني أنا وحسام”، مشيرة بذلك لحمادة.


ولكن لماذا كتبت شيرين هذه الكلمات، لزميلها الذي سبق أن وصفها بأنها أخته، ويعرفان بعضهما منذ بداياتهما، وتربطهما علاقة قوية جداً؟

الحقيقة.. إن حمادة هلال ظهر، قبل يوم واحد، في مقابلة مع الإعلامي اللبناني نيشان، ضمن برنامج "إرحب”، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني بالتزامن مع قرب انطلاق مونديال قطر 2022، ويستضيف خلاله عدداً من نجوم الفن العربي، ليحاورهم عن الفن والرياضة، ويقوم بعمل اختبارات لهم عن مدى ثقافتهم بكرة القدم.

وخلال اللقاء، قام المطرب المصري بتقديم أشهر أغاني شيرين، وهي "آه ياليل”، موجهاً لها رسالة محبة، حيث قال: "شيرين كلنا بنحبك يا حبيبتي وربنا يحفظك، ويبارك لك في حسام، وتبقى حياتكم جميلة ومستقرة”، ليختم نيشان الفقرة بالقول: "كمشة حب من حمادة.. ومني إلك”.