تعميم من الخصاونة للوزارات والدوائر الحكومية - تفاصيل مطالبات بإعادة النظر بقرار تخفيض "بدل الخدمة" في القطاع السياحي طرح فئة 50 ديناراً “الإصدار الخامس” بالتداول اليوم النائب عمر عياصرة يعتذر عن لقاء الحكومة اليوم ويؤكد التزامه بمطالب "نواب جرش " الصفدي على رأس وفد نيابي إلى القاهرة في هذا الموعد  - تفاصيل الصفدي يلتقي رؤساء مجالس المحافظات اليوم 2.2 مليون طالب وطالبة يتوجهون إلى مدارسهم اليوم وفيات الأردن الأحد 5-2-2023 "طقس العرب" يكشف تصنيف المنخفض الجوي المقبل وتأثيره على الموسم المطري تعرف على تطبيقات النقل التي تم تجديد ترخيصها "الأمن" يعلن خطة العودة للمدارس .. وهذه تفاصيلها المملكة على موعد مع الثلوج في هذه المناطق "الخدمة المدنية" يعلن موعد إطلاق الكشف التنافسي لعام 2023 الأطباء البيطريين :الزراعة مسؤولة عن تفشي الحمى القلاعية انتهاء الاعمال بالمسرب الأيمن بالطريق الصحراوي حكومة الخصاونة: الحمى القلاعية مستوطنة بالمنطقة 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" المناطق الأعلى والأقل هطولًا خلال المنخفض الجوي الأخير إرتفاع نسبة الهطول المطري.. والمياه تعلن الحصيلة - تفاصيل الاعلان عن موعد تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات لطلبة التكميلية - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الأربعاء-2022-11-16 09:50 am

جريمة مروعة..أم تعذب رضيعها حتى الموت

جريمة مروعة..أم تعذب رضيعها حتى الموت

جفرا نيوز - قبضت الشرطة المصرية على سيدة بعد اتهامها بتعذبيها رضيعها البالغ من العمر 4 أشهر حتى الموت.

وبحسب صحيفة "المصري اليوم"، فقد أكد الطب الشرعي أن الطفل توفي إثر اعتداء عليه بالضرب وليس كما ادعت والدته إصابته بنوبة برد شديد.

وأصيب الرضيع بإصابات رضية حديثة نتجت عن مصادمة بجسم صلب، تسببت بنزيف في المخ وكسر بالضلع الثامن الأيمن، وتهتك وتكدم الرئة اليمنى.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا من أحد المستشفيات بوصول طفل متوف عمره 4 أشهر، تركته والدته ولاذت بالفرار لعدم حملها أوراقًا ثبوتية.

وحدّدت مكان الأم وضبطتها، واعترفت بأنها كانت متزوجة من أحد الأشخاص وطلقها شفاهيًا (بدون توثيق).

واعترفت الأم انجابها للطفل بعد إقامتها علاقة غير شرعية مع شخص آخر.

وأكدت أنه وبعد إصابة الطفل بنوبة برد قررت الأم التخلص منه عقب وفاته، لكن التحريات توصلت إلى أنها أنهت حياته بالتعذيب.

وكشفت التحقيقات أن الأب البيولوجي للطفل موجود في السجن على ذمة قضايا أخرى.