النسخة الكاملة

ابنة ممثل تركي وزوجته السابقة ضمن ضحايا هجوم إسطنبول

الخميس-2022-11-15 10:41 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلن الممثل التركي نور الدين أوجار، اليوم الاثنين، والذي مثل في مسلسل "قيامة أرطغرل"، عن مقتل زوجته السابقة وابنته في الهجوم الذي استهدف شارع الاستقلال في منطقة تقسيم السياحية، في قلب إسطنبول، وأدّى إلى مقتل 6 أشخاص على الأقل وجرح 81 آخرين.

وقال الممثل التركي في منشور، أرفقه بصورة ابنته ياغمور أوجار، عبر حسابه على "فيسبوك": "قبرك نور ومكانك الجنة ابنتي الجميلة، سيتم دفن ابنتي ياغمور وأمها (أرزو أوزسوي) بعد صلاة العصر في منطقة شيرين أفلار بعد وفاتهما بالهجوم الغادر في تقسيم".

وتفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي مع الخبر، كما تفاعلوا مع أنباء الحادثة مرسلين التعازي الحارة للممثل على فقده ابنته ذات الـ15 عاماً وزوجته السابقة.

وسبق للممثل أن شارك في عدّة أعمال فنية، منها مسلسل "قيامة أرطغرل"، كما مثل في مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم".

وقدّم منتج وكاتب مسلسلَي "المؤسس عثمان" و"قيامة أرطغرل"، محمد بوزداغ، تعازيه عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "توفيت زوجة وابنة الممثل العزيز في مسلسل قيامة أرطغرل نور الدين أوجار جراء الهجوم الإرهابي في شارع الاستقلال".

وأضاف: "الرحمة لروحيهما وأرواح الضحايا، وأعزي الممثل وأهل الضحايا وأتمنى الشفاء العاجل للجرحى".

 ونقلت صحيفة صباح عن والدة زوجة أوجار السابقة، محمد أوزسوي أوزسوي قوله: "ابنتي مدرّسة وفي العطلة تخرج مع ابنتها للتنزه. قالتا إنّهما ستذهبان من دون تحديد مكان، لكن كانتا تذهبان عادةً إلى المتاحف". وأضاف: "حفيدتي كانت في الصف العاشر، فقدناها! لا أستطيع القول سوى اللعنة على الفاعلين".

وأعلن وزير الداخلية التركية ومسؤولون أتراك عن مقتل 6 على الأقل وجرح أكثر من 80 في هجوم تقسيم أمس.

وأصدرت مديرية الأمن في مدينة إسطنبول بياناً، اليوم الإثنين، قالت فيه إن "المهاجمة هي سورية الجنسية وتدعى أحلام البشير، وعلى علاقة مع وحدات الحماية الكردية وحزب العمال الكردستاني"، كما تمّ القبض على 46 شخصاً على صلة بالعملية.

من جهته، نفى حزب العمال الكردستاني أيّ علاقة له بالهجوم، وعبّر عن رفضه القيام بأعمال تستهدف مدنيين.