الملك يترأس الوفد الأردني بقمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية الخلايلة:صندوق الزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-11-15 10:41 am

ابنة ممثل تركي وزوجته السابقة ضمن ضحايا هجوم إسطنبول

ابنة ممثل تركي وزوجته السابقة ضمن ضحايا هجوم إسطنبول

جفرا نيوز - أعلن الممثل التركي نور الدين أوجار، اليوم الاثنين، والذي مثل في مسلسل "قيامة أرطغرل"، عن مقتل زوجته السابقة وابنته في الهجوم الذي استهدف شارع الاستقلال في منطقة تقسيم السياحية، في قلب إسطنبول، وأدّى إلى مقتل 6 أشخاص على الأقل وجرح 81 آخرين.

وقال الممثل التركي في منشور، أرفقه بصورة ابنته ياغمور أوجار، عبر حسابه على "فيسبوك": "قبرك نور ومكانك الجنة ابنتي الجميلة، سيتم دفن ابنتي ياغمور وأمها (أرزو أوزسوي) بعد صلاة العصر في منطقة شيرين أفلار بعد وفاتهما بالهجوم الغادر في تقسيم".

وتفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي مع الخبر، كما تفاعلوا مع أنباء الحادثة مرسلين التعازي الحارة للممثل على فقده ابنته ذات الـ15 عاماً وزوجته السابقة.

وسبق للممثل أن شارك في عدّة أعمال فنية، منها مسلسل "قيامة أرطغرل"، كما مثل في مسلسل "قطاع الطرق لن يحكموا العالم".

وقدّم منتج وكاتب مسلسلَي "المؤسس عثمان" و"قيامة أرطغرل"، محمد بوزداغ، تعازيه عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "توفيت زوجة وابنة الممثل العزيز في مسلسل قيامة أرطغرل نور الدين أوجار جراء الهجوم الإرهابي في شارع الاستقلال".

وأضاف: "الرحمة لروحيهما وأرواح الضحايا، وأعزي الممثل وأهل الضحايا وأتمنى الشفاء العاجل للجرحى".

 ونقلت صحيفة صباح عن والدة زوجة أوجار السابقة، محمد أوزسوي أوزسوي قوله: "ابنتي مدرّسة وفي العطلة تخرج مع ابنتها للتنزه. قالتا إنّهما ستذهبان من دون تحديد مكان، لكن كانتا تذهبان عادةً إلى المتاحف". وأضاف: "حفيدتي كانت في الصف العاشر، فقدناها! لا أستطيع القول سوى اللعنة على الفاعلين".

وأعلن وزير الداخلية التركية ومسؤولون أتراك عن مقتل 6 على الأقل وجرح أكثر من 80 في هجوم تقسيم أمس.

وأصدرت مديرية الأمن في مدينة إسطنبول بياناً، اليوم الإثنين، قالت فيه إن "المهاجمة هي سورية الجنسية وتدعى أحلام البشير، وعلى علاقة مع وحدات الحماية الكردية وحزب العمال الكردستاني"، كما تمّ القبض على 46 شخصاً على صلة بالعملية.

من جهته، نفى حزب العمال الكردستاني أيّ علاقة له بالهجوم، وعبّر عن رفضه القيام بأعمال تستهدف مدنيين.