زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-11-15 10:37 am

شيرين: أتابع علاجي النفسي فقط

شيرين: أتابع علاجي النفسي فقط

جفرا نيوز - وسط دعوات البعض واستنكار آخرين، أطلّت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على جمهورها أخيراً معلنة عودتها لزوجها السابق الفنان حسام حبيب.

ولعل تفاصيل الأزمة الأخيرة لصاحبة "آه يا ليل"، كانت أبرز عناوين الأخبار لأكثر من 4 أسابيع خلت، شغلت بها الفنانة المحبوبة حياة الناس بشكل يومي.

ماذا عن الإدمان؟

وبينما طمأنت شيرين محبيها عن حياتها الخاصة، بقيت الناحية الطبية مربط الفرس، فقد تجاهلت النجمة المصرية الحديث عن موضوع الإدمان الذي أدخلت بسببه إحدى المصحّات للعلاج وبقيت هناك حتى خرجت قبل أيام معدودة.

كما لم تصرح بشكل مباشر حول الأمر، بل اكتفت بالقول إنها تعالج نفسياً فقط، موضحة أنها أمضت وقتاً ممتعاً في المستشفى حيث استفادت من العلاج النفسي التي ما زالت تتابعه.


رغم ذلك، أكدت أنها عاشت أياماً صعبة في المصح لأن دخولها إليه لم يكن بإرادتها، قائلة باللهجة المصرية: "اتاخدت على خوانة"، في إشارة منها إلى إجبار شقيقها لها بدخول المستشفى والعلاج.

وعن هذا الأمر، شكرت الفنانة أخاها محمد عبدالوهاب على ما قام به، مؤكدة أن الطاقم الطبي كان لطيفا ومحترفا معها، وأنها ستتنازل عن كل شكاواها ضده في المحاكم.

تعاطي المخدرات

أتى إعلان شيرين بعد أسابيع من أزمة أثارت ألماً لدى الملايين من محبيها في مصر والعالم العربي، خصوصا وأن أسرة الفنانة كانت فجرت مفاجأة من العيار الثقيل حين أعلنت إدخالها المستشفى من أجل العلاج من الإدمان وتعاطي المخدرات.


واستغاث شقيقها ووالدتها حينها بالجميع لإنقاذها من طليقها حسام حبيب والمنتجة سارة الطباخ، مؤكدين أنهما يحرضانها على تعاطي المخدرات.

إلى أن أطلت شيرين مساء الجمعة، معلنة كتب كتابها على طليقها السابق حسام حبيب ثانية، بعد انفصالهما نهاية العام الماضي، وذلك بعد أيام من خروجها من المستشفى.