كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2022-11-15 10:35 am

جامعة الزرقاء تنظم يوماً تطوعياً بالتعاون مع بنك الملابس الخيري

جامعة الزرقاء تنظم يوماً تطوعياً بالتعاون مع بنك الملابس الخيري

جفرا نيوز - نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة الزرقاء، الاثنين ، يوماً تطوعياً طلابياً بالتعاون مع بنك الملابس الأردني، للمساهمة في عمليتي فرز وتعبئة الملابس التي يتم توزيعها خلال فصل الشتاء.

وأشار عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور ماجد المساعده إلى أن مشاركة الجامعة في الفعاليات التطوعية يأتي انطلاقا من حرص الجامعة في تعزيز منظومة العمل التطوعي خاصة عند الشباب. 

ولفت إلى أن الجامعة تشارك في هذا العمل التطوّعي للسنة الخامسة على التوالي وبشكل دوري، حيث يوم الطلبة بالمساهمة في فرز وتعبئة الملابس لتوزيعها على العائلات المستفيدة من بنك الملابس التابع للهيئة الخيرية الهاشمية.

وتقوم فكرة بنك الملابس على مساعدة غير القادرين على تلبية احتياجاتهم الأساسية من خلال تقديم الملابس لهم، وتوفير إمكانية تسليم التبرعات عبر صناديق جمع التبرعات العينية والنقدية في مختلف مناطق العاصمة ومحافظات المملكة للفئات الأكثر حاجة وذوي الاحتياجات الخاصة.