الخلايلة:صندوق ىالزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2022-11-15 10:29 am

أحمد الفيشاوي يثير الجدل بمهرجان القاهرة - فيديو

أحمد الفيشاوي يثير الجدل بمهرجان القاهرة - فيديو

جفرا نيوز - بإطلالة مثيرة للجدل، ظهر الفنان أحمد الفيشاوي على السجاد الأحمر لأول مرة وحيدا بعد انفصاله عن زوجته سيدة الأعمال ندى الكامل التي ظهرت برفقته على مدار الدورتين السابقتين للمهرجان، ورقص رقصة غريبة مما أذهل جميع الحضور.


حلق ووشم ونظارة

وفي افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ44، أطل الفنان المصري بحلق ووشم ونظارة شمسية، ملقياً القبلات والتحية للمصورين في مشهد لافت للأنظار.

وخالف أحمد الفيشاوي بإطلالته تعليمات الفنان حسين فهمي، رئيس المهرجان بشأن "الدريس كود" أو اللباس الواجب ارتداؤه لحضور فعاليات المهرجان، حيث أوضح فهمي أنه يجب على الفنانين الرجال ارتداء بدلة كلاسيك سوداء اللون، وظهر أحمد الفيشاوي على الريد كاربت ببدلة وردية اللون.


تكريم للفنانين
وشهد حفل الافتتاح تكريم مجموعة من أبرز الفنانين، منهم المخرج المجري بيلا تار، والمخرجة كاملة أبو ذكري التي ستحصل على جائزة فاتن حمامة للتميز، والفنانة لبلبة التي ستحصد جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر.

وستتنافس على جائزة الأفضل للفيلم القصير أفلام: الطيور هاجرت من لبنان، دولة طنين من السودان، ودعوة من الخلا للبحر من الأردن وألمانيا، رقم 8 من أستراليا، من العمل الشيطان من مصر، حمزة: أطارد شبح يطاردني من مصر، الغميضة من بولندا، المقابلة من مصر، موجات يوجين الأخيرة من هولندا، ماما من مصر، صاحبتي من مصر، أمنية واحدة لعينة من جمهورية التشيك، ليلة هادئة بمنتزه مونتيري من أميركا والصين، روزماري بعد أبي من أميركا، قصة قصيرة من الصين، الوقوف عارية من فرنسا.