النسخة الكاملة

عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا : قبول ثلاث مشاريع لها من الاتحاد الأوروبي

الخميس-2022-11-14 04:35 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - إن العالم الآن يتجه إلى التكنولوجيا متحولاً من عالم ورقي كلاسيكي الى عالم رقمي تقني و تسعى الكليه الجامعية الوطنية للتكنولوجيا لمواكبة مثل هذه التطورات فكانت هذه مهمة لمراكز البحث العملي والكليات العلمية , ولأن الكلية جزءاً لا يتجزأ من هذا التغيير جاء ذلك في كلمة الأستاذ الدكتور احمد السلايمة عميد الكلية في المحاضرة عن العدادات الذكية في الأردن .

وكان الدكتور سفيان الليمون مساعد العميد للشؤون الطلابية قام بالترحيب بعميد الكلية الاستاذ الدكتور احمد السلايمة والمستشار حمادة فراعنة والصحفي محمد غنام والطلبة الجدد في الكلية ، وتمت مناقشة القضايا المطروحة من الطلبة .

وقدمت الدكتورة ولاء الصمادي مديرة مكتب المشاريع الدولية محاضرة عن تكنولوجيا العدادات الذكية .

واستعرض العميد ومديرة مكتب المشاريع الدولية ملخص عن المشاريع الدولية والنجاح الذي حققته الكلية بنجاحها في الحصول على قبول ثلاث مشاريع من مشاريع الاتحاد الأوروبي منها مشروع خاص بالتجميل و مشروع عن الطاقة الشمسية و مشروع عن التكنولوجيا الذكية في الزراعة.

و المشاريع تعنى بمواضيع متعددة متشعبة مما يدل على شمولية الكفاءات التي تنتمي للكلية
كما أن الكلية الجامعية تمكنت و على الرغم انها فتية الا انها تمكنت ان تكون من الجامعات الفائزة بالمشاريع وأن تعكس هذه النجاحات بالفائدة على طلبتها و العمل على إستحداث تخصصات جديدة و مختبرات متطورة.

و أن تقدم فرصة للتبادل الأكاديمي للطلبة و الاكاديميين من خلال مشاريع مدعومة من الاتحاد الاوروبي ( ايرازموس بلس ) و من خلال إتاحة 10 فرص للتدريب و 5 فرص للتشغيل للطلبة بدعم من منظمة العمل العالمية من خلال مشروع يعنى لاستخدامات الطاقه من خلال الذكاء الصناعي