كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2022-11-14 04:35 pm

عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا : قبول ثلاث مشاريع لها من الاتحاد الأوروبي

عميد الكلية الجامعية الوطنية للتكنولوجيا : قبول ثلاث مشاريع لها من الاتحاد الأوروبي

جفرا نيوز - إن العالم الآن يتجه إلى التكنولوجيا متحولاً من عالم ورقي كلاسيكي الى عالم رقمي تقني و تسعى الكليه الجامعية الوطنية للتكنولوجيا لمواكبة مثل هذه التطورات فكانت هذه مهمة لمراكز البحث العملي والكليات العلمية , ولأن الكلية جزءاً لا يتجزأ من هذا التغيير جاء ذلك في كلمة الأستاذ الدكتور احمد السلايمة عميد الكلية في المحاضرة عن العدادات الذكية في الأردن .

وكان الدكتور سفيان الليمون مساعد العميد للشؤون الطلابية قام بالترحيب بعميد الكلية الاستاذ الدكتور احمد السلايمة والمستشار حمادة فراعنة والصحفي محمد غنام والطلبة الجدد في الكلية ، وتمت مناقشة القضايا المطروحة من الطلبة .

وقدمت الدكتورة ولاء الصمادي مديرة مكتب المشاريع الدولية محاضرة عن تكنولوجيا العدادات الذكية .

واستعرض العميد ومديرة مكتب المشاريع الدولية ملخص عن المشاريع الدولية والنجاح الذي حققته الكلية بنجاحها في الحصول على قبول ثلاث مشاريع من مشاريع الاتحاد الأوروبي منها مشروع خاص بالتجميل و مشروع عن الطاقة الشمسية و مشروع عن التكنولوجيا الذكية في الزراعة.

و المشاريع تعنى بمواضيع متعددة متشعبة مما يدل على شمولية الكفاءات التي تنتمي للكلية
كما أن الكلية الجامعية تمكنت و على الرغم انها فتية الا انها تمكنت ان تكون من الجامعات الفائزة بالمشاريع وأن تعكس هذه النجاحات بالفائدة على طلبتها و العمل على إستحداث تخصصات جديدة و مختبرات متطورة.

و أن تقدم فرصة للتبادل الأكاديمي للطلبة و الاكاديميين من خلال مشاريع مدعومة من الاتحاد الاوروبي ( ايرازموس بلس ) و من خلال إتاحة 10 فرص للتدريب و 5 فرص للتشغيل للطلبة بدعم من منظمة العمل العالمية من خلال مشروع يعنى لاستخدامات الطاقه من خلال الذكاء الصناعي