المستقلة للانتخاب: قرار تأجيل انتخابات غرف التجارة من صلاحيات الهيئة فقط كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-11-14 01:44 pm

موعد حفلة زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

موعد حفلة زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

جفرا نيوز - لا يزال خبر الفنانة شيرين عبد الوهاب حديث الساعة بعدما أحدث تواريها عن الأنظار ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي هذا المجال، انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، صورة تجمع منظم الحفلات أحمد ياسين، بالفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب على منصّات التواصل الاجتماعي.

وازدادت التكهنات حول أنّ الثنائي اجتمعا مع أحمد من أجل تنظيم حفلة زفاف لهما قريبًا، خصوصًا بعد قيام الأخير بنشر الصورة عبر خاصية "الستوري” على حسابه الخاص على "إنستغرام”.

وما زاد من قوّة الأخبار أيضًا هو ما نشرته الإعلامية مروة صبري عبر صفحتها الشخصية على "فايسبوك”، أنّ حفلة زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب ستكون اليوم الثلاثاء 14/11/2022.

وقالت مروة في منشورها: "بقولكوا إيه فرح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يوم التلات اللي جاي”.

وقام أحمد ياسين بنفي تمامًا الأخبار والأقاويل المنتشرة حول اتّفاقه مع شيرين وحسام على تنظيم حفلة زفافهما… مؤكّدًا "مفيش من الكلام ده خالص”.

وهو التقى بالثنائي بالصدفة أثناء تناوله وجبة الفطار في أحد الأماكن، عقب ذلك قام بتقديم التحية لهما والتقط معهما صورة.