وفيات الاردن الجمعة 23-2-2024 أجواء لطيفة اليوم وحالة من عدم الاستقرار غدا - تفاصيل مطار الملكة علياء يستقبل قرابة 696 ألف مسافر الشهر الماضي "الخارجية" تتسلم نسخة من أوراق اعتماد سفير جورجيا أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-11-14 01:03 pm

الحديد من مكاتب جفرا وميلودي : سنعمل لجعل الفيصلي في الطليعة - صور

الحديد من مكاتب جفرا وميلودي : سنعمل لجعل الفيصلي في الطليعة - صور

جفرا نيوز - فرح سمحان 

 أكد رئيس النادي الفيصلي المهندس نضال الحديد ، أنه سيتم العمل على خطة موسعة هدفها الأول والأخير الارتقاء بمستوى النادي وتفعيل مشاركته في البطولات الآسيوية ، لافتاً أن أداء الفيصلي عند اللعب في الخارج يكون أفضل وهو انعكاس للجهود الكبيرة التي تبذل ليبقى في الطليعة . 

وأوضح الحديد في زيارة لمكاتب وكالة جفرا نيوز وإذاعة ميلودي خلال لقائه مع الناشر الزميل نضال الفراعنة والصحفيين والعاملين ، أنه سيتم تفعيل اللجان الثقافية والإعلامية والفنية ، إلى جانب التركيز على استقطاب الفئات العمرية من الأندية كافة  . 

وفيما يتعلق باستقطاب لاعبين محترفين من الخارج ، أشار إلى أن ذلك سيخضع لدراسة واسعة من حيث التكاليف المالية المرتفعة لعقودهم ، وغيرها من الاعتبارات الأخرى  . 

وقال الحديد إن حصول الفيصلي على بطولة الدوري للمرة الـ 35 في تاريخه ، هي نتاج جهود مشتركة للجميع وأداء رفيع المستوى للنادي ما جعله يأخذ البطولة عن استحقاق وجدارة . 

وتوجه الحديد بالشكر لكل من قدم له الدعم والمؤازرة في ترشحه لانتخابات النادي الفيصلي ، مؤكداً أن سيعمل بكل الإمكانات والسبل لتحقيق الأفضل للنادي وتاريخه المشرف .