كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2022-11-14 01:03 pm

الحديد من مكاتب جفرا وميلودي : سنعمل لجعل الفيصلي في الطليعة - صور

الحديد من مكاتب جفرا وميلودي : سنعمل لجعل الفيصلي في الطليعة - صور

جفرا نيوز - فرح سمحان 

 أكد رئيس النادي الفيصلي المهندس نضال الحديد ، أنه سيتم العمل على خطة موسعة هدفها الأول والأخير الارتقاء بمستوى النادي وتفعيل مشاركته في البطولات الآسيوية ، لافتاً أن أداء الفيصلي عند اللعب في الخارج يكون أفضل وهو انعكاس للجهود الكبيرة التي تبذل ليبقى في الطليعة . 

وأوضح الحديد في زيارة لمكاتب وكالة جفرا نيوز وإذاعة ميلودي خلال لقائه مع الناشر الزميل نضال الفراعنة والصحفيين والعاملين ، أنه سيتم تفعيل اللجان الثقافية والإعلامية والفنية ، إلى جانب التركيز على استقطاب الفئات العمرية من الأندية كافة  . 

وفيما يتعلق باستقطاب لاعبين محترفين من الخارج ، أشار إلى أن ذلك سيخضع لدراسة واسعة من حيث التكاليف المالية المرتفعة لعقودهم ، وغيرها من الاعتبارات الأخرى  . 

وقال الحديد إن حصول الفيصلي على بطولة الدوري للمرة الـ 35 في تاريخه ، هي نتاج جهود مشتركة للجميع وأداء رفيع المستوى للنادي ما جعله يأخذ البطولة عن استحقاق وجدارة . 

وتوجه الحديد بالشكر لكل من قدم له الدعم والمؤازرة في ترشحه لانتخابات النادي الفيصلي ، مؤكداً أن سيعمل بكل الإمكانات والسبل لتحقيق الأفضل للنادي وتاريخه المشرف .