الملك يترأس الوفد الأردني بقمة الرياض العربية الصينية للتعاون والتنمية الخلايلة:صندوق الزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2022-11-14 12:06 pm

بماذا طالبت ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائي ؟

بماذا طالبت ليلى علوي في مهرجان القاهرة السينمائي ؟

جفرا نيوز - علقت الفنانة المصرية ليلى علوي، على عدم تخصيص مقر دائم لمهرجان القاهرة السينمائي.

وقالت ليلى علوي، إنها مع كامل احترامها لدار الأوبرا المصرية ولوزارة الثقافة تتمنى أن يكون للمهرجان مكان معين يخصص لإقامة المهرجان كل عام، يكون مجهز للفعاليات مثل مهرجان كان وبرلين.

وأوضحت أن مهرجان القاهرة السينمائى يحتاج إلى مزيد من الدعم المادى، وتخصيص مكان معين للمهرجان سيتيح الفرصة لإقامة عدة مهرجانات أخرى.

وحول فيلمها الجديد "مهمة في سهل حشيش”، صرحت بأنه فيلم إجتماعى كوميدى سيحبه كل أفراد الأسرة، وتلعب فيه دور الزوجة والأم وتقوم بمهمة معينة خلال أحداث الفيلم.