كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2022-11-14 09:44 am

غوغل بلاي توسع خدماتها

غوغل بلاي توسع خدماتها

 جفرا نيوز - أعلنت شركة غوغل اعتزامها توسيع نطاق اختيار خدمات الدفع الإلكتروني أمام مطوري تطبيقات نظام التشغيل أندرويد ليستخدموا أنظمة دفع أخرى إلى جانب خدمتها للدفع الإلكتروني.

وبدأت الشركة الأمريكية اختبار السياسة الجديدة في أسواق منها الولايات المتحدة، والبرازيل، وجنوب إفريقيا.
واختارت غوغل تطبيق المواعدة بامبل ومنصة بث الموسيقى عبر الإنترنت سبوتفاي لاختبار الخدمة الجديدة.
وذكرت أن سبوتفاي بدأت تطبيق الخدمة خلال الأسبوع الماضي.

وأشار موقع تك كرانش المتخصص في التكنولوجيا إلى أن الشركة أعلنت لأول مرة اعتزامها توفير استخدام خدمات الدفع الإلكتروني الخارجية في مارس (آذار) الماضي، لتكون سبوتفاي المختبر الأول.

وستوسع غوغل في البرنامج، ودعت مطوري التطبيقات غير الألعاب لطلب السماح للمستخدمين باستخدام البرنامج الجديد في أسواق محددة منها الهند، وأستراليا، واليابان، والمنطقة الاقتصادية الأوروبية.

لكن القواعد الجديدة ترفع العمولة للمطورين من 3% إلى 4%. ويمكن للمستخدمين الاستفادة من البرنامج الجديد في حوالي 35 دولة حول العالم.