كتلة التاجر تعلن افتتاح مقرها الانتخابي - تفاصيل الخصاونة: الملك وجّه بوضوح لانتقالنا من مرحلة الإعداد للتنفيذ في مسارات التحديث الثلاثة بدء أعمال المرحلة الثالثة من صيانة جسور البلقاء السبت الحنيطي: استخدام جميع الإمكانات لمنع عمليات التسلل والتهريب الرواشدة: 240 تاجرا ترشحوا لانتخابات غرف التجارة المنطقة العسكرية الشرقية تحبط محاولة تسلل وتهريب بعد التوقف لمدة 6 أيام.. المياه تعلن آلية استئناف الضخ من الديسي - تفاصيل وفيات الأردن الجمعة 2-12-2022 العمل تنشر قيمة غرامة التأخر عن دفع الأجور للعاملين - تفاصيل السمنة سبب الامراض القاتلة في الأردن- تقرير أبرز قرارات المجلس القضائي ما بين تخصيص وتسمية - تفاصيل ماذا قال السفير القيسي عن إدراج المنسف على قائمة "اليونسكو" ؟ أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة طقس بارد وتحذير من الضباب صباح الجمعة ضبط 208 أشخاص في 121 قضية اتجار وترويج للمواد المخدرة باسبوع القبض على ثلاثة مطلوبين خطرين في عجلون وجرش ومعان ولي العهد عن تأهل المغرب إلى الدور الـ 16: عظيم الاقتصاد الرقمي تحذر المواطنين - تفاصيل متصرفية ماحص والفحيص تطلب موافقات مسبقة لمرتدي زي بابا نويل 65 طبيبا حاصلين على البورد الأردني يسمح لهم إجراء عمليات التجميل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-11-13 08:20 pm

مايا دياب بصور عيد ميلادها.. جمال وأناقة لا مثيل لهما

مايا دياب بصور عيد ميلادها.. جمال وأناقة لا مثيل لهما

جفرا نيوز-  احتفلت النجمة اللبنانية مايا دياب بعيد ميلادها مع الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الإجتماعي، إذ شاركتهم صورًا جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها لهذه المناسبة.

وتألقت مايا دياب في الصور كعادتها بجمالها وأناقتها، فبدت بغاية الأنوثة في لقطات من احتفالية عيد ميلادها، وعلّقت قائلةً: "خذ يدي ودعنا نكبر معًا، أريد أن أشكر أصدقائي وعائلتي وجمهوري على كل التمنيات والهدايا الجميلة احبكم جميعكم جدا”.


وحصدت صور مايا دياب تفاعلًا كبيرًا من المتابعين الذين تركوا لها الكثير من التعليقات التي عبّرت عن محبّتهم الكبيرة وتمنياتهم لها بدوام السعادة والتألق والنجاح.

على صعيد آخر، تواصل مايا دياب حصد نجاح أغنيتها الجديدة "ديالي” التي قدّمت من خلالها لأوّل مرّة اللهجة "المغاربية”، من كلمات وألحان نسيم الباي، وتوزيع هادي شرارة وصفوان بو عمرا، وميكس ايلي بربر.

وحقق فيديو كليب "ديالي” أكثر من 6.2 مليون مشاهدة بعد 3 أسابيع فقط من صدوره على قناة مايا دياب الرسمية بموقع "يوتيوب”. وتعاونت مايا في الكليب مع المخرج رجا نعمة الذي قدمها بطريقة مبتكرة وجديدة وبعيدة عن المألوف.