الخلايلة:صندوق الزكاة رمم 27 منزلا منذ بداية العام بحوالي 85 ألف دينار زيادة أعداد الزوار وحركة البواخر والرحلات الجوية بالعقبة 6 تطبيقات نقل ذكي تشغل 13 ألف شخص بالأردن الملك عبدالله الثاني يصل إلى مركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض وفيات الجمعة 9-12- 2022 4332 طالبا وطالبة سيتقدمون للامتحان الشامل (الورقة 2) السبت 240 مترشحا لخوض انتخابات غرف التجارة السبت .. وغرفة عجلون الأكثر تميزا الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2022-11-13 08:17 pm

بعد اعتبار كلامها موجهًا لشيرين.. نوال الزغبي توضح

بعد اعتبار كلامها موجهًا لشيرين.. نوال الزغبي توضح

- أثارت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي" جدلاً واسعاً بعد حديثها عن المرأة القوية، قبل تأدية أغنيتها الشهيرة ”حفلة"، ضمن فعاليات الموسم الفني لـ ”هلا بالمجاز" في مدينة الشارقة.

وقالت الزغبي على المسرح: ”هي الغنية انعملت للمرأة القوية، واللي ما في حدا بهزمها، وكرامتها بتضل مرفوعة، وهي بتقول يا إيه، يا لأ".وتزامن إهداء ”النجمة الذهبية" أغنية ”حفلة" للمرأة القوية فقط، مع عودة صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب رغم الخلافات المستمرة بينهما.

 
ومع انتشار الأنباء التي تحدثت بأن رسالة نوال الزغبي رسالة مبطنة للنجمة شيرين عبد الوهاب، خرجت الأولى عن صمتها، وكتبت تغريدة عبر حسابها على ”تويتر": ”رجاء ما حداً يقوّلني شي مش قايلته".

وكانت نوال الزغبي قد وجهت رسالة دعم لشيرين، من كلمات أغنيتها ”حفلة"، بتاريخ 21 يوليو/ تموز، وذلك تزامناً مع تصريحات الأخيرة، المتعلقة بحسام حبيب، والتي ادّعت فيها أنه قام بضربها وسحلها وتسبب بحلق شعرها.

وجاءت تغريدة النجمة اللبنانية حينها، رداً على تغريدة الصحفي اللبناني فراس حليمة الذي طالبها باهداء أغنية حفلة للنجمة ”شيرين"، وكتبت الفنانة اللبنانية: ”أكيد أحلى إهداء لشيرين وبقولها يا حبيبة قلبي يا تعيشي لحدّ يصونِك، يا تعيشي لنفسك بس".

يشار إلى أن النجمة نوال الزغبي، قد أحيت حفلاً جماهرياً كبيراً على مسرح المجاز في الشارقة، إلى جانب مواطنها الفنان وائل كفوري.

وتداول جمهور النجمة اللبنانية مقطع فيديو قصيرا، يوثق زيارتها لغرفة زميلها وائل كفوري في كواليس حفل ”المجاز".

كما ظهرت الزغبي وهي تغني لكفوري أغنيتها ”حفلة"، وقامت باحتضانه تعبيراً عن اشتياقها له، ليرد عليها الأخير: ”جمالك.. مشتاقلك كتير".

وتألقت نوال الزغبي بفستان بنفسجي اللون، من توقيع المصمم اللبناني الإيطالي طوني ورد، يتضمن شاحط معلق على الأكتاف ليظهر بهيئة كاب يمتد إلى الأرض.

يذكر أن الفنانة نوال الزغبي، وجهت دعمها لشيرين عبد الوهاب أثناء أزمتها التي تعرضت لها واحتجازها في أحد مستشفيات الصحة النفسية بالقاهرة.

وشاركت الزغبي تغريدة عبر موقع ”تويتر"، عبرت من خلالها عن حزنها الشديد على الفنانة شيرين، معلقة: ”كتير زعلانة ومقهورة من قلبي على أعز الحبايب عم بدعيلك لترجعي لحياتك الحلوة اللي بتلبقلك الله يحميكي".