النسخة الكاملة

بعد اعتبار كلامها موجهًا لشيرين.. نوال الزغبي توضح

الخميس-2022-11-13 08:17 pm
جفرا نيوز -
- أثارت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي" جدلاً واسعاً بعد حديثها عن المرأة القوية، قبل تأدية أغنيتها الشهيرة ”حفلة"، ضمن فعاليات الموسم الفني لـ ”هلا بالمجاز" في مدينة الشارقة.

وقالت الزغبي على المسرح: ”هي الغنية انعملت للمرأة القوية، واللي ما في حدا بهزمها، وكرامتها بتضل مرفوعة، وهي بتقول يا إيه، يا لأ".وتزامن إهداء ”النجمة الذهبية" أغنية ”حفلة" للمرأة القوية فقط، مع عودة صديقتها الفنانة شيرين عبد الوهاب لطليقها الفنان حسام حبيب رغم الخلافات المستمرة بينهما.

 
ومع انتشار الأنباء التي تحدثت بأن رسالة نوال الزغبي رسالة مبطنة للنجمة شيرين عبد الوهاب، خرجت الأولى عن صمتها، وكتبت تغريدة عبر حسابها على ”تويتر": ”رجاء ما حداً يقوّلني شي مش قايلته".

وكانت نوال الزغبي قد وجهت رسالة دعم لشيرين، من كلمات أغنيتها ”حفلة"، بتاريخ 21 يوليو/ تموز، وذلك تزامناً مع تصريحات الأخيرة، المتعلقة بحسام حبيب، والتي ادّعت فيها أنه قام بضربها وسحلها وتسبب بحلق شعرها.

وجاءت تغريدة النجمة اللبنانية حينها، رداً على تغريدة الصحفي اللبناني فراس حليمة الذي طالبها باهداء أغنية حفلة للنجمة ”شيرين"، وكتبت الفنانة اللبنانية: ”أكيد أحلى إهداء لشيرين وبقولها يا حبيبة قلبي يا تعيشي لحدّ يصونِك، يا تعيشي لنفسك بس".

يشار إلى أن النجمة نوال الزغبي، قد أحيت حفلاً جماهرياً كبيراً على مسرح المجاز في الشارقة، إلى جانب مواطنها الفنان وائل كفوري.

وتداول جمهور النجمة اللبنانية مقطع فيديو قصيرا، يوثق زيارتها لغرفة زميلها وائل كفوري في كواليس حفل ”المجاز".

كما ظهرت الزغبي وهي تغني لكفوري أغنيتها ”حفلة"، وقامت باحتضانه تعبيراً عن اشتياقها له، ليرد عليها الأخير: ”جمالك.. مشتاقلك كتير".

وتألقت نوال الزغبي بفستان بنفسجي اللون، من توقيع المصمم اللبناني الإيطالي طوني ورد، يتضمن شاحط معلق على الأكتاف ليظهر بهيئة كاب يمتد إلى الأرض.

يذكر أن الفنانة نوال الزغبي، وجهت دعمها لشيرين عبد الوهاب أثناء أزمتها التي تعرضت لها واحتجازها في أحد مستشفيات الصحة النفسية بالقاهرة.

وشاركت الزغبي تغريدة عبر موقع ”تويتر"، عبرت من خلالها عن حزنها الشديد على الفنانة شيرين، معلقة: ”كتير زعلانة ومقهورة من قلبي على أعز الحبايب عم بدعيلك لترجعي لحياتك الحلوة اللي بتلبقلك الله يحميكي".