وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2022-11-12 08:31 am

سيدة تقتل طفلها وتلقي جثته في الشارع لسبب صادم

سيدة تقتل طفلها وتلقي جثته في الشارع لسبب صادم

أقدمت سيدة مصرية في منطقة عين شمس بمحافظة القاهرة، على التخلص من طفلها البالغ من العمر 3 سنوات وإلقاء جثته وسط الشارع؛ بسبب إنجابه بطريقة غير شرعية وعدم اعتراف والده به.

وفي التفاصيل، تلقت سلطات الأمن في العاصمة المصرية القاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة لطفل بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة عين شمس، وانتقلت أجهزة الأمن وعثرت على جثة الطفل ملفوفة بقطعة من القماش وملقاة في الشارع.

وكشفت السلطات أن تحرياتها بينت أن الطفل مجهول الهوية، وأن والدته أنجبته من علاقة غير شرعية وكانت دائمة التعدي عليه.
وأضافت التحريات أن الطفل توفي نتيجة تعدي والدته عليه، لعدم قدرتها على تسجيله بعدما تبرأ والده منه، مشيرة إلى أنها أقدمت على التخلص من جثته عقب وفاته بإلقائها في الشارع بمنطقة قريبة من محل سكنها.

وأكدت سلطات الأمن في القاهرة أنه تم ضبط الأم المتهمة بقتل طفلها، ونقلت جثة الطفل إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيقات.