وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
Friday-2022-11-11 02:17 pm

التيك توك يتسبب بجريمة عائلية - تفاصيل مروعة

التيك توك يتسبب بجريمة عائلية - تفاصيل مروعة



جفرا نيوز - لقي شاب مصرعه إثر إصابته بـ3 طعنات في أنحاء متفرقة من جسمه جراء تعدي شقيقته عليه بمنطقة أرض جعفر بدائرة قسم ثان المحلة بمحافظة الغربية في مصر، ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته، لاعتراض الأخير على تشغيلها الـ"تيك توك"، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفط الموتى بمستشفى المحلة العام تحت تصرف النيابة العامة.

وتلقى مدير أمن الغربية إخطاراً يفيد باستقبال مستشفى المحلة العام شاب في العقد الثالث من العمر جثة هامدة، ومصاب بعدة طعنات نافذة في أنحاء متفرقة بحسب ما ذكر موقع "القاهرة 24". 
 
وتبين من التحريات والمعاينة أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقة المجني عليه وتدعى ياسمين، وأفاد شهود العيان بالمنطقة بأن المتهمة تعاني من مرض نفسيّ منذ عدة سنوات وأن المجني عليه اعترض سلوكيات الفتاة بسبب تعاملها مع مواقع التواصل الاجتماعي و"التيك توك".