النسخة الكاملة

نادين نجيم ترقص في افتتاح صالونها الرجالي

الخميس-2022-11-10 10:44 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - بدأ عرض الحلقات الأولى من مسلسل ”صالون زهرة" في موسمه الثاني على منصة ”شاهد"، ومن الواضح أن البداية كانت نارية ومشوقة للغاية تخللها الرقص والزغاريد والأجواء المرحة.

بداية مشوقة لـ"صالون زهرة 2″
 
ويبدأ المسلسل بمشاهد الغيرة بين زهرة وأنس، حيث تقرر ”زهرة"، التي تلعب دورها الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، افتتاح صالون حلاقة للرجال يحمل اسم ”موس وشفرة" نظرًا للغلاء والظروف المعيشية الصعبة، في حين يقرر ”أنس"، الذي يلعب دوره الممثل السوري معتصم النهار، افتتاح مقهى أرجيلة للنساء.

رقص وزغاريد نادين نجيم
 
وبلا شك، لا بد أن تستخدم نادين نجيم أسلوب الإثارة في جذب الزبائن عن طريق الرقص والغناء والزغاريد، حيث استأجرت فرقة رجال للدبكة بينما تولَّت هي ”الزغاريد"، إذ قالت في إحداها مُشيرة إلى مساعديها ”زيكو" و"فادي": ”ايويها الله يبعد عين الحـــسود ‏ايويها وظفت ٢ قرود ‏ايويها بافتتاحك يا موس وشفرة ‏كل عين فارعْة يفوت فيها عود".

وتتوالى الأحداث الشيقة؛ إذ تكتشف زهرة عودة عصابة الاتجار بالمخدرات لتحوم حول ”أنس"، إلَّا أن الأخير يرفض ذلك بسبب الوعد الذي قطعه على نفسه بالابتعاد عن الأعمال غير القانونية.

وتبدأ الأوضاع بالتأزم بعد وصول والدة أنس وخالته وعمته في زيارة مفاجئة له، وبسبب عدم معرفتهن بتفاصيل علاقته بـ"زهرة" تنشأ المواقف المضحكة والمحرجة.

 
نادين نجيم تحتفل بنجاح المسلسل
 
وعبَّرت نسيب نجيم بسعادتها للنجاح الذي حققه المسلسل منذ بدء عرضه، حيث تصدر اسمها واسم المسلسل قائمة الأعلى تداولًا على موقع ”تويتر"، وشاركت لقطة شاشة للقائمة، وأرفقتها بتعليق: ”مبروك صالون زهرة 2".

ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأحداث، فعلَّقت إحداهن: ”زهرة مشكلجيه وع خصرها مقص.. واللي بزعلك انتي وام انس لسان رح ينقص.. متتتتتت يا لهوي يا زهرة".


وأضافت أخرى: ”وهي أنس وزهرة..أنس مغروم بزهرة ودرجات الغيرة عندو عااالية و زهرة نفس الشي..والحلو انو زهرة مراعية مشاعر انس وعم تخاف عليه يعصب.. شو هالرقص يا أنس و زهرة غير شكل مع أنس".

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير