النسخة الكاملة

سمية الخشاب ترد على اتهامها بمهاجمة شيرين عبد الوهاب

الخميس-2022-11-10 10:42 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أحدثت الفنانة المصرية، سمية الخشاب، جدلا عند الجمهور بعدما فسّر تغريدة لها بأنها تقصد فيها أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، التي قررت مقاضاة شقيقها بعد خروجها من المستشفى.

وقالت الخشاب عبر حسابها بموقع تويتر: ”اللي يخسر أي حد من أهله عشان أي حاجة في الدنيا يبقى فعلا إنسان محتاج علاج".

وأشار الكثير من متابعي الفنانة إلى أن تغريدتها هجوم غير مباشرة على شيرين، كما تلقت تأييدًا كبيرًا للمضمون الذي تناولته كلماتها.

لكن سمية الخشاب عادت وعلقت على تفسيرات الجمهور بالقول: ”انا بكتب التويت عشان الفكره جات في دماغي مش عشان اقصد بيها حد ياريت تبطلوا تفتكروا انكوا محور الكون".

شيرين تخلّت عن عائلتها لصالح طليقها

وأكد الجمهور" قررت التخلي عن عائلتها لصالح طليقها الفنان حسام حبيب، وهو ما أكدته أيضًا صديقتها الإعلامية نضال الأحمدية، معتبرة أن الفنانة المصرية وطليقها يسعيان معا إلى سجن شقيق شيرين ”محمد".

وأضافت الأحمدية ”شيرين للأسف عادت إلى حسام وتنفذ مخططاته دون وعي".

  شيرين بحاجة لإنقاذ سريع
كما لفتت الإعلامية اللبنانية إلى أن شيرين بحاجة لإنقاذ سريع وسحبها من بين ما وصفته بـ"براثن دراكولا مصاص دمائها"، ووجهت تساؤلا لشيرين: ”كيف تتوقعين نظرة ابنتيك لك، أنت تضربين بالملايين من عشاقك عرض الحائط وكله غاضب منك وعليك فهل يعقل أن تسمحي لابنتيك بكل هذا الاهتزاز النفسي؟".

بيان شيرين عبد الوهاب
وأحدث البيان الذي أصدرته شيرين الثلاثاء والذي روت خلاله ما حدث لها من قبل شقيقها محمد، الذي نقلها عنوة إلى مصحة نفسية للعلاج من الإدمان، غضبًا عند الجمهور.

وزعمت شيرين أنها تعرضت لمؤامرة كبيرة أحد أطرافها شقيقها محمد عبد الوهاب وبعض المقربين لها، مؤكدة على أن شقيقها قام بضربها وسحلها مستخدما سلاحًا في مواجهتها وترويعها مع مجموعة من الأشخاص.

وأوضحت الفنانة المصرية أن روايتها ثابتة بتحقيقات النيابة العامة، موجهة اتهاما صريحا لشقيقها، وستتخذ إجراءات قانونية تجاهه عن واقعة السب والقذف التي ذُكرت على لسانه خلال ظهوره في مداخلة هاتفية في برنامج ”الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب.

وشددت على أنها لن تتوانى لحظه عن مقاضاة أي شخص كان يسيء إليها أو لسمعتها، مؤكدة ثقتها في النيابة العامة والقضاء المصري في استعادة حقوقها وما تعرضت له مما وصفته بـ"مؤامرة مغلفة" بدافع الإخوة والشفقة، لافتة إلى أن هذا بعيد كل البعد عن الحقيقة.

كما أكدت أن هناك تقارير طبية في تحقيقات النيابة العامة أثبتت صحة أقوالها وأنها في هذه الفترة الحالية متفرغة تماما لأعمالها الفنية، تاركه أمور التقاضي لمكتبها بشأن متابعتها ومتابعة كافة الإجراءات القانونية.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير