النسخة الكاملة

برادلي كوبر وإيرينا شايك يؤكدان عودة علاقتهما

الخميس-2022-11-08 11:17 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أكد الثنائي، برادلي كوبر وإيرينا شايك، عودة علاقتهما، بعدما التقطت لهما بعض الصور وهما يستعرضان علانية مشاعر الحب تجاه بعضهما البعض خلال نزهة رومانسية قاما بها يوم أمس في نيويورك.

وظهر من الصور، التي نشرتها صحيفة الدايلي ميل، أن برادلي، 47 عاما، وإيرينا، 36 عاما، الذين كانا على علاقة من 2015 إلى 2019 وأنجبا خلال تلك الفترة طفلة، لم يبعدا أياديهما عن بعضهما البعض خلال تلك التمشية.

وظهر برادلي في تلك الخروجة بإطلالة كاجوال، إذ ظهر بتيشيرت أسود، سروال كارغو أزرق وجاكيت رياضي، وهو يحتضن إيرينا بمشاعر تغمرها حالة من الدفء، بعد تكهنات دامت شهورا عن عودة علاقتهما.

أما إيرينا فظهرت بتيشيرت أبيض وسروال جينز ستون ووش وانتعلت حذاء بروغ، وأكملت إطلالتها بمعطف أسود ونظارة شمس، خلال تبادلها أطراف الحديث مع برادلي، الذي كان يصطحب معه كلبين للتمشية.

وكان الثنائي قد أثار موجة من التكهنات حول تصالحهما خلال الآونة الأخيرة بعد ظهورهما معا في إحدى الفعاليات الاحتفالية الخاصة بالهالووين رفقة ابنتهما، لي، 5 أعوام، وظهور برادلي متنكرا في هيئة دب.

وكانت إيرينا قد نشرت عبر حساباتها على السوشيال ميديا يوم الجمعة الماضي صورة مثيرة لها وهي تجلس على رجل برادلي وهو متنكر بزي الدب من المناسبة الاحتفالية نفسها.

وكانت بداية الشائعات التي تناولت احتمالية رجوع الثنائي لبعضهما البعض وقتما شاركت إيرينا مجموعة صور تظهر فيها رفقة برادلي في جزر البهاما خلال الصيف الماضي.

وذكرت تقارير صحفية وقتها أن برادلي وإيرينا ربما يفكران في العودة لرغبتهما في إنجاب المزيد من الأطفال.

وبالرغم من انفصالهما في 2019، إلا أنهما ظلا محتفظين بعلاقتهما الودية فيما يخص تشاركهما في تربية طفلتيهما، وسبق أن ألمحت مصادر مقربة إلى تفكيرهما في العودة من جديد.

وكشف مصدر مقرب من الثنائي في تصريحات سابقة لموقع بيج سيكس ”إيرينا تود إنجاب أخ أو أخت لطفلتها الصغيرة، وبرادلي منفتح من جانبه على تلك الفكرة وليس لديه أي مانع".

هذا وكانت بداية تعارف إيرينا على برادلي عام 2015، ثم خرجا لإعلان علاقتهما بشكل رسمي في 2016، ثم أنجبا طفلتيهما في 2017، وبعدها قررا الابتعاد عن بعضهما البعض في 2019.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير