طرح فئة 50 ديناراً “الإصدار الخامس” بالتداول اليوم النائب عمر عياصرة يعتذر عن لقاء الحكومة اليوم ويؤكد التزامه بمطالب "نواب جرش " الصفدي على رأس وفد نيابي إلى القاهرة في هذا الموعد  - تفاصيل الصفدي يلتقي رؤساء مجالس المحافظات اليوم 2.2 مليون طالب وطالبة يتوجهون إلى مدارسهم اليوم وفيات الأردن الأحد 5-2-2023 "طقس العرب" يكشف تصنيف المنخفض الجوي المقبل وتأثيره على الموسم المطري تعرف على تطبيقات النقل التي تم تجديد ترخيصها "الأمن" يعلن خطة العودة للمدارس .. وهذه تفاصيلها المملكة على موعد مع الثلوج في هذه المناطق "الخدمة المدنية" يعلن موعد إطلاق الكشف التنافسي لعام 2023 الأطباء البيطريين :الزراعة مسؤولة عن تفشي الحمى القلاعية انتهاء الاعمال بالمسرب الأيمن بالطريق الصحراوي حكومة الخصاونة: الحمى القلاعية مستوطنة بالمنطقة 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" المناطق الأعلى والأقل هطولًا خلال المنخفض الجوي الأخير إرتفاع نسبة الهطول المطري.. والمياه تعلن الحصيلة - تفاصيل الاعلان عن موعد تقديم طلبات الالتحاق في الجامعات لطلبة التكميلية - تفاصيل بلدية إربد تغلق طرقا لمعالجة هبوطات لا تأجيل لدوام طلبة المدارس الأحد نظرا للظروف الجوية
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
الإثنين-2022-11-07 09:54 am

ضبط سائق "تريلا" يدخن الأرجيلة أثناء القيادة بدير علا

ضبط سائق "تريلا" يدخن الأرجيلة أثناء القيادة بدير علا

جفرا نيوز - ضبط العاملون في ادارة الدوريات الخارجية صباح اليوم الاثنين، سائق مركبة شحن (تريلا) يدخن الأرجيلة أثناء القيادة في منطقة ديرعلا، حيث تم حجز رخص المركبة والسائق واتخاذ الاجراء القانوني اللازم.

وبين التقرير المروري الاثنين، أن مثل هذه المخالفات الخطرة والتصرفات تعد انشغالا مفرطاً بمشتتات الانتباه أثناء القيادة ونتيجتها حتمية ومحققة بحادث مروري يؤثر على سلامة مرتكبها وسلامة مستخدمي الطريق تم ضبطه واتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

وأظهر التقرير ، أبرز جهود الإدارات المرورية والمستمرة والمتمثلة بالانتشار المبرمج والرقابة المروية لمجموعات السير على الطرق لرصد التصرفات والمخالفات الخاطئة لمنع حدوث أي عائق على كافة الطرق والحفاظ على سلامة الجميع.

وبين التقرير ، أن الإدارات المرورية منتشرة على كافة الطرق الرئيسية والفرعية والرابطة بين المحافظات وأمام الجسور والأنفاق وأمام المدارس والجامعات للضبط الامني والمروري.

وأضاف التقرير إلى أن مرتبات المرور تعاملت خلال ساعات الصباح والـ24 ساعة الماضية مع عدة مخالفات خطرة.