النسخة الكاملة

دينا: نجلي لا يشاهد أعمالي وأكره مناداتي بطنط

الخميس-2022-11-06 11:49 pm
جفرا نيوز -
سلطت الراقصة المصرية دينا، الضوء على بعض الجوانب من حياتها، كاشفةً تفاصيل تتعلق بنجلها وأحدث أعمالها الفنية.

وقالت "دينا"، خلال حلولها ضيفة على برنامج "سبوت لايت" المعروض عبر فضائية "صدى البلد" المصرية، إن ابنها لا يتابع أعمالها ويقيم خارج مصر لدراسته مجال الطبخ في إيطاليا.

بحكم تواجد ابنها في إيطاليا، باتت الفنانة المصرية قادرة على التحدث بعدد من العبارات الرئيسية للإيطالية، حتى تتمكن من التعامل مع الآخرين هناك.
نوهت الراقصة المصرية بأنها كانت متفوقة دراسيًا من مادة الفلسفة والمنطق، بشكل أهلها لدراسة النقد فترة التحاقها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، موضحةً، على صعيد آخر، أنها تكره أن يناديها البعض بلقبي "تيتة" أو "طنط".

تسعى "دينا" إلى تجسيد سيرة الراقصة الراحلة شفيقة القبطية، بدعوى أنها واجهت ظروفًا صعبة شبيهة بما تعرضت له، في المقابل، لا تتحمس لتجسيد سيرة سامية جمال، رغم اعترافها بموهبتها في التمثيل والرقص على حد سواء.

كشفت الراقصة المصرية أنها تشارك في الوقت الراهن في تصوير عمل سينمائي، تجسد خلاله شخصية وصفتها بـ"الغريبة" تحمل اسم "شكيرات"، مشيرة إلى أنها ما زالت تقرأ سيناريوهات مسلسل و3 أفلام، لم تستقر على اختيار أي منهم للعمل فيه.

ولا تعتبر "دينا" نفسها حكمًا لتقييم الراقصات اللاتي تمتعن بصيت واسع في الفترة الراهنة، واصفةً إياهن بـ"تلامذتها"، مؤكدةً بأن دخولها عالم الرقص لم يؤثر سلبًا على حياتها الاجتماعية.

© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير