النسخة الكاملة

ابنة شيرين عبد الوهاب تظهر مع والدها بعد أيام من إثارتها الجدل

الخميس-2022-11-06 10:38 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - في ظهور نادر، شاركت هنا ابنة الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، مقطع فيديو برفقة والدها الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى، زوج الفنانة السابق.

وأطلت ابنة شيرين عبد الوهاب، مع والدها عبر حسابها في تطبيق تيك توك، وظهر وهو يقبّل جبينَها، وتتغنى بألحان أغنية  

وأثار الفيديو ردود فعل واسعة، خاصة وأنه جاء بعد ساعات من خروج الفنانة المصرية من المستشفى بعد أن مكثت فيه 20 يوما للعلاج من الإدمان على المخدرات.

وقبل أيام قليلة؛ أثارت هنا حالة من الجدل عند الجمهور بعدما ظهرت بعين متورمة كساها اللون الأحمر، وذلك خلال فيديوهات نشرتها عبر تيك توك بالتزامن مع احتفال عيد الهالوين.


وكانت هنا قد نشرت مقطع فيديو بالتزامن مع دخول والدتها المستشفى، أرفقته بأغنية للنجمة الأمريكية بيلي ايليش بعنوان ”TV"، وكتبت عبر الفيديو من كلمات الأغنية: ”سأكون في حالة إنكار لفترة قصيرة على الأقل.. ماذا عن الخطط التي وضعناها؟".

وأرفقت هنا مقطع الفيديو بتعليق باللغة الإنجليزية: ”آسف إذا كنت تعرفني وأنا قطعت التواصل"، ورأى بعضهم قيامها بإخفاء ملامحها ووالدتها في الصورة التي تجمعهما، دليلا واضحا على أن ابنة النجمة المصرية، في حالة ذهول من الأنباء المنتشرة حول والدتها، وخيبة أملها من تعاطيها للمخدرات بعد وقوفها إلى جانبها أثناء أزمتها الأخيرة.

وفي تصرف غريب؛ وثقت هنا الفقي، عدة مقاطع فيديو لها وهي تتمايل على بعض الأغنيات، وهو ما أثار استغراب الجمهور، حيث ظهرت في الفيديو بشكل طبيعي على عكس المتوقع، بعد أن اعتقد بعضهم دخولها في حالة نفسية سيئة، إلا أنها ظهرت بشكل طبيعي واستخدمت مقطعا من أغنية ”Silence" للدي جي ”مارشميلو"، وجاءت كلماتها: ”وجدت السلام في عنفك، لا يمكن أن تريني، ليس هناك فائدة من المحاولة، أنا الأول ولقد كنت صامتا لوقت طويل".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قد غادرت المستشفى الخميس، بعدما تحسنت صحتها، وأكدت مصادر أن قرار المستشفى بخروجها جاء بعد توقيع الكشف الطبي عليها والتأكد من سلامتها.

 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير