الإدارة المحلية ترفع حالة الطوارئ إلى المتوسطة الاحتلال: المياه بطريقها للأردن - تفاصيل وزيرة التنمية تتفقد دار كرامة لحماية وإيواء ضحايا الاتجار بالبشر أجواء عاصفة وماطرة الثلاثاء .. والزائر الأبيض قد يحل ضيفًا على هذه المناطق بدء خمسينية الشتاء الأربعاء مديرية الأمن للمواطنين :توخوا الحذر إطلاق موقع إلكتروني رسمي للأمن السيبراني الحكومة: لا علاقة لنا بالتكلفة العالية لخدمات الحج العيسوي يلتقي مجموعة من الاتحاد النسائي وجمعية الانوار الخيرية التنموية - صور "طوارئ متوسطة" في جنوب الأردن وخفيفة في شمالها ووسطها للتعامل مع الطقس أمانة عمّان تعلن "طوارئ متوسطة" للتعامل مع المنخفض الجوي متقاعدو الفوسفات يجددون اعتصامهم - صور رئيس وأعضاء مجلس النواب يهنئون الملك بعيد ميلاده بعد انقطاع 5 سنوات...البدء بأعمال تنفيذ مشروع أبراج السادس الديوان الملكي يهنئ الملك في عيد ميلاده الـ 61 - (فيديو) عيد ميلاد الملك الـ 61 - صور وفيات الأردن الإثنين 30-01-2023 المملكة تتأثر غدًا بكتلة باردة جدًا تستمر حتى الخميس وتحذيرات من السيول انتهاء المربعينية وبداية خمسينية الشتاء- تفاصيل مندوبًا عن الملك ...العيسوي يقدم واجب العزاء لقبيلة بني صخر بوفاة المرحوم فهد الفايز
شريط الأخبار

الرئيسية / حوادث
السبت-2022-11-05 10:30 pm

تحطّم مروحية في إيطاليا يُسفر عن 7 قتلى

تحطّم مروحية في إيطاليا يُسفر عن 7 قتلى

جفرا نيوز - تحطّمت مروحيّة في جنوب إيطاليا السبت ما أسفر عن مقتل جميع ركابها السبعة، بمن فيهم أسرة من السياح السلوفينيين، وفق ما أفادت وسائل الإعلام الإيطالية.

واختفت المروحية من على الرادار في منطقة كاستيلباغانو دي أبريتشينا الريفية في منطقة بوليا، ما أدّى إلى قيام القوات الجوية وعناصر الإطفاء بإطلاق عمليات بحث.

وقال نائب رئيس منطقة بوليا رافاييلي بييمونتيزي في وقت لاحق إنه عُثر على المروحية، وإن الأشخاص السبعة الذين كانوا فيها قتلوا، وفق ما أوردت صحيفة "كورييري ديلا سيرا” اليومية.

وأضافت الصحيفة أن من بين الضحايا عائلة مكونة من أربعة أفراد من سلوفينيا، من ضمنهم فتاة تبلغ 13 عاماً.

والضحايا الآخرون هم طبيب محلي وطيارا المروحية، بحسب المصدر نفسه.

كما واجهت المروحية التي كانت تحلّق بين فودجا وبوليا وجزر تريميتي، قبالة السواحل الإيطالية، وهي رحلة تقوم بها يومياً، ظروفاً جوية سيئة.

وقال رئيس بلدية الجزر بيبينو كالابريزي لوسائل الإعلام إن الطبيب قرر في اللحظة الأخيرة ركوب المروحية بدلاً من العبّارة "بسبب الظروف السيئة في البحر”. وأضاف "مجتمعنا مصدوم. لم يحدث شيء مماثل خلال 30 عاماً من الخدمة”.