النسخة الكاملة

سبب غياب "المطرب النقاش" عن حفل أصالة في مصر

الخميس-2022-11-05 07:42 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز -
خاب أمل جمهور مهرجان الموسيقى العربية في الحفلة الختامية بسبب تغيب الشاب المصري أحمد سالم عن مشاركة أصالة الغناء على المسرح، رغم نشره فيديو من بروفة مشتركة عبر حسابه على فيس بوك قبل يوم من الحفل.
وأثار غيابه المفاجئ الشكوك والتساؤلات، خاصة أنه نشر الفيديو تزامناً مع تصريح للموسيقار المصري حلمي بكر الذي ذكر في حديثه لصحيفة "المصري اليوم" أن اللجنة لم توافق على مشاركته في البرنامج المعلن للمهرجان وأن أصالة ستقدمه على مسؤوليتها الشخصية في جزء من حفلها الغنائي.
ونشر أحمد سالم المعروف إعلامياً بـ "المطرب النقاش" فيديو أمس الجمعة على فيس بوك قال فيه إن سبب تغيبه نقص الأوراق للتقدم للمشاركة في ختام المهرجان.

وقال أحمد في الفيديو: "بعتذر منكم وبقول اني مطلعتش لعدم استكمال أوراق المفروض اعملها في الأوبرا، الوقت كان ضيق بعتذر، وأوعدكم أكون معاكم في اللي جاي وأتمنى دعمكم ودايماً في ضهري أخواتي وأهلي وأصحابي".
وبرز أحمد سالم بفضل فيديو على فيس بوك ظهر خلاله يؤدي بإتقان "غداً يا حبيبي" للراحلة وردة، أثناء عمله نقاشاً، وحظي بدعم كبير حتى بين الفنانين، مثل رامي جمال الذي يستعد لعمل ديتو غنائي معه قريباً.
دعم أصالة للمطرب النقاش
ويبدو أن أصالة سارت على خطى رامي جمال، ودعته لمشاركتها الحفل الختامي لمهرجان الموسيقى العربية، على مسؤوليتها الشخصية، ما قال حلمي بكر الذي قال: "من المؤكد أن تكون صاحبة الفكرة النجمة أصالة، وأحبت تقديمه للجمهور على مسؤوليتها الشخصية".
وأبدى حلمي بكر رأيه في أحمد سالم فقال: "من وجهة نظرى، لم يندمج مع الفرقة الموسيقية. رغم أن صوته جيد، لكن مش أي حد يغني على مسرح الأوبرا، والمسؤولية مسؤولية الأوبرا".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير