النسخة الكاملة

جوني ديب يتوقف عن مواعدة محاميته

الخميس-2022-11-05 07:38 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز 
أكد الممثل جوني ديب والمحامية جويل ريتش التي مثلته في دعوى التشهير التي رفعها في المملكة المتحدة أنهما لم يعودا يلتقيان ببعضهما البعض.
وفي سبتمبر (أيلول) الماضي، أكد مصدر لمجلة بيبول أن الممثل البالغ من العمر 59 عاماً والمحامية البريطانية كانا يتواعدان، لكن الأمر ليس جدياً. و كانت ريتش عضواً في الفريق القانوني لديب خلال قضية التشهير التي رفعها ضد صحيفة ذا صن والتي خسرها في نوفمبر (تشرين الثاني) 2020.
وكان ديب قد رفع دعوى قضائية ضد الصحيفة البريطانية لأنها وصفته بـ "مضرب الزوجة" ، لكن المحكمة أيدت مزاعم الصحيفة باعتبارها "صحيحة إلى حد كبير" وشهدت زوجته السابقة أمبر هيرد لدعم هذه الادعاءات. وفي مارس (آذار) 2021، تم رفض محاولته لإلغاء القرار.
ولم تكن ريتش من بين محاميي ديب في قضية التشهير هذا العام ضد هيرد، والتي عُقدت في مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا، وقد فاز بهذه القضية. ووجدت هيئة المحلفين أن هيرد قد شوهت سمعته في مقالها الافتتاحي لعام 2018 حول العنف المنزلي، رغم أنها لم تذكره بالاسم. وحصل ديب على أكثر من 10 ملايين دولار كتعويض. في غضون ذلك، فازت هيرد بواحدة من ثلاث دعاوى قضائية وحصلت على مليوني دولار.
وبينما لم تمثله رسمياً أثناء المحاكمة، كانت ريتش لا تزال حاضرة في بعض إجراءات فيرجينيا لإظهار دعمها لديب في قاعة المحكمة. وتم تصويرها وهي تبتسم أثناء سيرها أمام الممثل في 2 مايو (أيار)، كما تم تصويرها وهي تنظر إلى شيء ما على هاتفه أثناء استراحة خارج قاعة المحكمة في اليوم التالي.
واحتضن ريتش محامية ديب كاميل فاسكيز داخل قاعة المحكمة في 16 مايو (أيار)، وشوهدت لاحقاً وهي تغادر قاعة المحكمة مع ديب وفريقه في 19 مايو (أيار).
يذكر أن جوني ديب ممثل ومخرج ومنتج وممثل أصوات وعازف قيثارة أمريكي عالمي. وحصل على العديد من الجوائز، بما في ذلك جائزة الغولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة، بالإضافة إلى ثلاث ترشيحات لجوائز الأوسكار وجائزتي بافتا.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير