النسخة الكاملة

مصطفى قمر يخرج عن صمته بشأن أنباء علاقة ابنه تيام ومايان السيد

الخميس-2022-11-02 11:15 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - لا يتوقف الحديث عن وجود علاقة تجمع الممثلة المصرية الشابة، مايان السيد، والفنان تيام، نجل الفنان مصطفى قمر، فبين الحين والآخر تطفو على السطح مثل هذه الأنباء، ولسان حال العديد من المتابعين ”لا نار بدون دخان".

لكن الفنان مصطفى قمر خرج عن صمته، ووصف ما يتم الترويج له حول ابنه ومايان السيد بأنه ”كلام فارغ وشائعات". مشددا على أن ابنه ومايان ”مجرد أصدقاء ولا يوجد بينهما شيء غير الصداقة".

وأوضح صاحب ألبوم ”سكة العاشقين" في تصريح له لـ"إي تي بالعربي" أن ابنه يتصرف مع صديقاته في الوسط الفني باعتبارهن ”أخواته"، معقبًا: ”أنا سعيد لأنه يركز في عمله فقط".

وكان آخر حديث عن وجود علاقة تجمع بين مايان وتيام يعود لشهر أكتوبر الماضي، إثر ظهورهما شبه الدائم أبرزها في احتفالية منصة ”شاهد" بالتعاون مع شركة ”فودافون" للكشف عن الأعمال المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة، في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة أهرامات الجيزة، وسط مصر.

وأطلت مايان السيد في الاحتفالية وهي تمازح تيام قمر عن قرب، وكشفت لمصوري الاحتفالية أن يوم الاحتفالية يصادف عيد ميلاد تيام الـ26، فوجهوا إليه التهاني والمباركات بهذه المناسبة السعيدة، بينما صفقت له مايان بحرارة.

وقدم تيام قمر شكره لمايان السيد، فاحتضنها أمام المصورين، قائلًا: ”ده أحلى عيد ميلاد أقسم بالله"، مضيفًا: ”حبيبتي يا ميونة، بموت فيكي يا حبيبة قلبي، I love you so much".

وشهدت الاحتفالية مشاركة العديد من نجوم الصف الأول في مصر، نذكر منهم رانيا يوسف، بشرى، ريهام عبد الغفور، وآسر ياسين وزوجته، وإيمان العاصي، مي سليم وميس ودانا حمدان، ومريم الخشت، ونور اللبنانية، ودينا فؤاد، وزينة وزينب غريب، ورزان مغربي، ومحمد أمين راضي.

ومن ضمن المشاركين أيضًا تيام مصطفى قمر، أميرة أديب، هدى الأتربي، ندى موسى، وتارا عماد، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، ونور النبوي، ونضال الشافعي، وإنجي وجدان وزوجها، وداليا مصطفى وزوجها، ومحمود الليثي.

وفي الشأن الفني، ظهرت الممثلة الشابة، مايان السيد، مرتدية فستان الزفاف، وذلك ضمن الدعاية لفيلمها الجديد ”هاشتاج جوّزني"، المقرر طرحه بدور العرض المصرية بداية من يوم الـ 3 من نوفمبر/ تشرين الثاني.

وتجسّد ”السيد" في الفيلم شخصية ”لي لي"، فتاة تقع في قصة حب مثيرة مع فارس، ويجسد دوره الفنان المصري الشاب أمير المصري، بأول بطولة مطلقة للنجمين.

والفيلم يضم إلى جانب أمير المصري ومايان السيد، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم بيومي فؤاد، صابرين، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، محمد محمود، دينا، سامي مغاوري، والفيلم من تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج عصام نصار".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير