النسخة الكاملة

مروة الأزلي توثق احتفالها بخطوبتها من المخرج وائل فرج - صور

الخميس-2022-10-30 11:39 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - احتفلت الممثلة المصرية مروة الأزلي بخطوبتها من المخرج وائل فرج، وسط أجواء عائلية بالمنزل، وذلك بعد ظهورهما خلال الفترة الماضية معا في أكثر من مناسبة.

ووثقت الأزلي التي بدأت مشوارها الفني في عام 2009 بمسلسل ”كريمة كريمة"، مجموعة صور مع المخرج وائل فرج، لتعلن فيها عن خطبتهما، عبر حسابها في إنستغرام.، وتلقت التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير، وكذلك الجمهور عبر مواقع التواصل.

ولم تعلق الفنانة المصرية بأية رسالة مع صور الخطوبة، واكتفت بوضع قلب أحمر فقط.

آخر أعمالها الفنية

وكان آخر أعمال مروة الأزلي مسلسل ”توبة"، بطولة عمرو سعد، ماجد المصري، دياب، أسماء أبو اليزيد، عبد العزيز مخيون وعارفة عبد الرسول، إخراج أحمد صالح، وتم عرضه فى رمضان 2022.

وأثارت الفنانة الشابة الجدل في وقت سابق عبر مواقع التواصل، بعد انتشار صور لها من فيلمها الأخير ”صندوق الدنيا"، وذلك إثر نشر صور لها بعباءة خضراء مثيرة.

ياسمين عز تدعم هيفاء وهبي: حقد وغيرة كلكم هتطلعوا عفاريت

محامي شيرين يكشف حالتها الصحية بعد شائعات وفاتها

ومن بين أعمال مروة الأزلي أيضًا ”تفاحة آدم" و"عد تنازلى" و ”shoppingmode فيفا أطاطا" و"شمس" و"أرض النفاق" و"ضد مجهول" و"لدينا أقوال أخرى" و"زلزال" و"بحر"، بالإضافة إلى فيلم ”أسوار القمر" و"ممنوع الاقتراب أو التصوير".

أما المخرج وائل فرج فكان آخر أعماله مشاركته في مسلسل الآنسة فرح، الذي حقق نجاحا كبيرا، ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز النجوم منهم، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، رانيا يوسف، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، محمد الكيلاني، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود عزت، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير