أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-10-27 12:54 pm

حقائب وزارية ما بين دمج ومناقلة .. طوقان للتخطيط .. أبو السمن للنقل والأشغال .. عزايزة للشؤون البرلمانية

حقائب وزارية ما بين دمج ومناقلة .. طوقان للتخطيط .. أبو السمن للنقل والأشغال .. عزايزة للشؤون البرلمانية


جفرا نيوز - فرح سمحان 

علم موقع جفرا نيوز من مصادره ، أن هناك قرابة 10 حقائب وزارية ما بين دمج ومناقلة ، ستتم خلال التعديل الوزاري على حكومة الدكتور بشر الخصاونة . 

وكشفت المصادر مغادرة وزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر الشريدة الوزارة لتتسلم مكانه زينة طوقان في التعديل الجديد ،  ليتسلم الشريدة موقع نائب الرئيس للشؤون الاقتصادية ، ووزير دولة لتحديث القطاع العام  . 

فيما سيتسلم وزارتي الصناعة والعمل بعد الدمج يوسف الشمالي . 

وسيتسلم وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي ، عزمي محافظة 

أما وزير النقل الحالي وجيه عزايزة فمن المتوقع أن يتسلم وزارة الشؤون السياسية و البرلمانية . 

وسيتم دمج الأشغال والنقل ليتسلم الحقيبة م .  ماهر أبو السمن . 

أما وزارة الاستثمار فستتسلمها خلود السقاف ، فيما ستكون نانسي نمروقة وزير دولة للشؤون القانونية . 
 
أما المحامية وفاء بني مصطفى ستعين وزيرة للتنمية الاجتماعية

أما موقع نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين فسيبقى لـ أيمن الصفدي .