النسخة الكاملة

حسن شاكوش يعتذر للموسيقيين - فيديو

الخميس-2022-10-24 11:04 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - اعتذر مؤدي المهرجانات، حسن شاكوش، للموسيقيين بعد اتهامه بالإساءة لشعبة الإيقاعيين، مشيرًا إلى أنه لم يكن يقصد الاهانة لهم، متمنيًا أن يقبلوا اعتذاره.

وعلق شاكوش خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بنقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل: ”اللفظ اللي خرج مني ساعة المشكلة مكنتش أقصد بيه العازفين ولا أي موسيقي.. وكان كلامي لشخص واحد.. تأسفت منهم كذا مرة وبقولهم تاني حقكم عليّا وآسف".

وكانت أزمة حسن شاكوش، مع سعيد الأرتيست وشعبة الإيقاعيين، بسبب إساءة مغني المهرجانات لهم، ولم يستطع العديد من النجوم التدخل لحل هذه الأزمة رغم محاولاتهم.

من جانبه؛ قدم نقيب المهن الموسيقية؛ الفنان مصطفى كامل، نصيحة لمغني المهرجانات، مشيرا إلى أنهم في الفترة الأخيرة؛ تمكنوا من جمع أموال كثيرة جراء الأغاني التي كانوا يقدمونها، مُطالبًا هؤلاء بأن يفكروا في الاتجاه لتقديم أغانٍ أفضل في الفترة المقبلة، لخدمة الوطن.

وأضاف كامل خلال المؤتمر الصحفي: ”مفيش حد هيغني بفلاشة أو حديدة تاني.. عملتوا فلوس حلوة تعالوا نقدم حاجة لبلدنا، مينفعش ربنا يوهب بني آدم والنقابة تمنع.. ربنا مش بيوهب إسفاف.. ربنا مبيديش باطل.. ربنا بيدي حق.. ماتستغلهاش تحت شعار الفن".

وأوضح النقيب أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد مغني المهرجانات الشعبية، وذلك حال عدم التزامهم بقرارات نقابة المهن الموسيقية، حيث يرغب مصطفى كامل بتقديم أعمال هادفة وليس مبتذلة.

وشهد المؤتمر حضور عدد كبير من مغني المهرجانات الشعبية، وذلك للتعرف على قرارات النقابة بشأن ملفهم، بعد أزماتهم الأخيرة مع نقابة الموسيقيين، حيث حضر كل من، حمو بيكا، عنبة، شحتة كاريكا.

وكان الفنان مصطفى كامل قد أصدر قبل أيام قليلة بعض القرارت المهمة لأعضاء النقابة، في أول مؤتمر له بعد فوزه بمقعد نقيب الموسيقيين منها، زيادة معاشات أعضاء النقابة بنسبة 10%، وذلك بداية من نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى زيادة 10 % أخرى للمعاشات بداية من يناير، وبذلك يصل إجمالي زيادة المعاشات إلى 20%.


 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير