وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الإثنين-2022-10-24 08:39 am

عصفورة.. "أهل المهنة" - (5)

عصفورة.. "أهل المهنة" - (5)

جفرا نيوز- خاص

مساحة شبه يومية يخصصها موقع "جفرا نيوز" لنشر أخبار تخص أهل المهنة الصحفية في الأردن ومؤسساتها، وهي نافذة لن يتم فيها الإشارة إلى "الأسماء والشخصيات" احتراما للزملاء:

*فضائية أردنية..و"الحسين"
من حيث لا تعلم، وبسبب "قلة خبرة" أحد محرريها على الأرجح، فقد نشرت إحدى الفضائيات تقريرا عما أسمته أهم الجنازات التي شهدها العالم من حيث الزخم الجماهيري للمشاركين فيها، إلا أن الفضائية قد تجاهلت بصورة مسيئة جنازة الملك الراحل المغفور له بإذن الله الحسين بن طلال الذي اعتبرت جنازته من أهم جنازات القرن العشرين.

*موقع عربي.. بـ 20 مليوناً
أخفقت مفاوضات دامت نحو شهرين بين موقع إخباري عربي شهير ورجل أعمال معروف لتملك الموقع الإخباري الذي كان ذائع الصيت بين عامي 2000 و2010 إذ اقتربت قيمة الصفقة من مستوى 20 مليون دولار أميركي، فيما أصر رجل الأعمال العربي على مبلغ 16 مليون، علما أن الموقع العربي قد انطلق بأسماء صحافيين أردنيين بازرين، وكانت التقارير الأردنية فيه شديدة الانتشار والتداول.

*مذيعة.. "تهاجر"؟
مذيعة أردنية تجري اتصالات ومفاوضات صامتة للانتقال إلى لبنان للعمل في فضائية عربية تتخذ من العاصمة بيروت مقرا لها، فيما تتلقى المذيعة نصائح بعدم ترك وظيفتها الحالية والبقاء في الأردن بسبب الظروف السياسية والاقتصادية في لبنان.