النسخة الكاملة

بعد غياب عن الظهور الإعلامي .. جورج وسوف ضيف "صاحبة السعادة" - فيديو

الخميس-2022-10-23 12:06 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يحل الفنان السوري جورج وسوف ضيفاً على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمة الفنانة المصرية إسعاد يونس، يوم الإثنين المقبل، ليكون الظهور الإعلامي الأول لسلطان الطرب منذ سنوات.

ونشر البرنامج البرومو الرسمي للحلقة عبر فيس بوك، مرفقاً بتعليق: "سهرة ملوك السلطنة.. الفنان الكبير جورج وسوف هيظهر لأول مرة بعد غياب مع صاحبة السعادة انتظرونا يوم الاإنين الساعة 11 مساء فقط على dmc".

ويتحدث وسوف خلال اللقاء عن تفاصيل أعماله الغنائية، وعلاقته بشقيقاته، فضلاً عن تقديمه مجموعة كبيرة من الأغاني الشهير التي يتفاعل معها الجمهور.

يُذكر أن سلطان الطرب أحيا الأسبوع الماضي حفلاً غنائياً ضخماً في أبوظبي في الهواء الطلق، وسط حضور جماهيري كبير ونخبة من نجوم الفن والمشاهير والإعلاميين، وبالتحديد في فندق باب القصر، وقدم ديو غنائياً مع محمد خيري، بعدما طلب وسوف من الأخير الصعود للمسرح لمشاركته الغناء.

ويستعد وسوف لإحياء حفله في مدينة الإسكندرية بمصر يوم 29 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري، وكانت الشركة المنظمة للحفل أعلنت نفاد جميع التذاكر بعد يومين من طرحها، ما اضطرها لطرح فئة أخرى إضافية لاستيعاب العدد الكبير من الجمهور.


نسخ
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير