النسخة الكاملة

ماجدة الرومي في رسالة مفتوحة لشيرين: قولي لبوم الخرائب أنا ابنة النور

الخميس-2022-10-21 01:16 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - وجّهت الفنانة اللبنانية، ماجدة الرومي، رسالة إلى الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدما اعترضت الأخيرة الكثير من الأزمات، ومعاناتها من إدمان المخدرات بحسب عائلتها، وتعرضها لمشكلات انتهت بنقلها إلى مصحة نفسية.

وبدأت الرومي رسالتها بالحديث عن قسوة الحياة، وصعوبتها، وكتبت عبر صفحتها على ”فيسبوك": ”مَن مِنّا لم تجلده الحياة يوماً ،مَن مِنّا لم يُدمِي قدميه على دروبها، من مِنّا لم يَتُه ولو لمرّاتٍ في أزقّتها يوم تصوّرنا الازقّة قناديل ظنناها نايات تراقص الفراشات.. ومن مِنا لم يتصوّر ذاته ذات يوم ”تخيّله" حلواً، الفراشة اللا تُحرق وللا تُغرق ومَن كان مِنّا أتقن، على مدى سنين أعمارنا كيف يقف ولو لمرّة على حدّ السيف بين النار والنور؟!".

وأضافت الفنانة اللبنانية في مواساتها، مُحاولة أن تبعث للفنانة المصرية شيرين بوادر قوة ودعم، أنه أياً تكن موضوعات الحياة، لابد وأن يشعر الشخص بالتعب، وأن يحاول التحامل على أجنحته المحترقة، وأن يداويها ويعالجها بأسفه وصلاته وإرادته وقراراته المنتفضة على الذات.

 وتابعت: ”فإسمعيني إسمعيني!!! إسمعي شيرين إسمعيني، إسمعي صوتي القادم اليكِ من بيروت التي نحارب على أبوابها كالابطال بأنصاف أجنحتنا.. قومي.. إنت إبنة المسارح لا ابنة العتمة ولا الانكسار ولا الغُربان، ”أنت مَن أنتِ" ”قومي"، فالصوت صوتك والصوت من هدايا ربّك لكِ … ”قومي" ومصر الغالية مِصركِ وهي لكِ وفي حناياها حضن أمٍ يحلم أن يطبطب عليك.. ”قومي".

وأكدت الرومي: ”نحن نؤمن بكِ وبإرادتك ونحبّك ونحن معكِ ولكِ ونحن من عطايا ربّك لفنّك فإنزعي عنك ثوب الاسى وإفرحي وإكتفي بِنعَم ربنا عليك. وإفتحي للشمس أبوابك وللسنونوات دارك وكمانَك".

وطالبتها بضرورة أن تهمل كل من يحاول المساس بها، ويحبط من عزيمتها، بقوة إيمانها، وصلاة والدتها وعائلتها وعشاقها ودموع ابنتيها.

واختتمت رسالتها بالقول: ”قولي لبوم الخرائب انا ابنة النور، سأقوم بقوة من دعاني الى الحياة ورفعني وعزّني، وقال لي ذات يوم مجيدٍ مِن عمري ”كوني" فكنتُ شيرين عبد الوهاب".

ولاقت رسالة ماجدة الرومي الكثير من الترحاب لدى متابعيها وبعض الفنانين الذين أثنوا على كلماتها، وأسلوبها في طرح المشكلة ودعم الفنانة عبد الوهاب، وذكائها باختيار الألفاظ وحثها على النهوض مما هي فيه.
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير