النسخة الكاملة

كارول سماحة: اشتريت حقوق (يا غايب) قبل فضل شاكر

الخميس-2022-10-13 08:13 pm
جفرا نيوز -
كثيرة هي الأغاني وكثيرون هم النجوم، وفي معظم الأوقات يعرض الشاعر والملحن، أغنية ما على نجم معين ليفكر بها، إلا أن آخر قد تعجبه ويشتريها على الفور فتصبح ملكه بشكل قانوني.

أخيرا، كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أن أغنية ”يا غايب" كانت واحدة من أغاني ألبومها الأول، إلَّا أنها تفاجأت بأدائها من قبل الفنان اللبناني فضل شاكر.

كارول: اشتريت حقوقها
أجابت كارول سماحة عن العديد من الأسئلة الشخصية و الفنية في كواليس برنامج" حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية المصرية أسما إبراهيم، وكان من بين الأسئلة المطروحة ”أغنية مش بتاعتك كان نفسك تغنيها؟"، لتجيب الفنانة أن أغنية ”يا غايب" التي تعود لفضل شاكر كانت توَّد غناءها، بعدما حصلت على حقوقها من اليونان، باعتبار أنها في الأصل أغنية يونانية.


ولفتت سماحة إلى أنها رغبت بضم الأغنية لألبومها ”حلم"، لكن قبل شهرين من طرح الألبوم، تفاجأت بإصدار فضل شاكر الأغنية كـ"سنجل" بكلمات شاعر آخر، بعدما حصل هو الآخر على حقوقها.

وأكَّدت أنها صدمت بعدما سمعت الأغنية بصوت فضل شاكر، إذ كانت متعلقة بها وودَّت لوكانت إحدى أغانيها، لكنها بالمقابل أشادت بالطريقة الجميلة التي قدم فيها فضل الأغنية.

وقالت: ”كان من المقرر طرح الألبوم بعد شهرين، وفضل شاكر طرحها منفردة ”سينجل" بكلمات شاعر آخر بعد الحصول على حقوقها، وهذا الأمر صدمني لأنني كنت متعلقة جدا بالأغنية".

قدمت الراب قبل نانسي عجرم
وحول ما إذا كانت تود تقديم أغان بأسلوب الراب كزميلتها الفنانة نانسي عجرم، أوضحت كارول أنها سبقت نانسي لهذا النوع من الموسيقى، حيث طرحت أغنية راب بعنوان ”حياتي" عام 2020، بالتعاون مع الرابر الفرنسى المغربي الأصل ”لارتيست" والرابر الكويتي ”دافي" ودي.جي يوسف.

فرصة ضائعة
أما بشأن الفرصة التي أضاعتها من بين يديها، فكشفت كارول أنها رُشحت لبطولة فيلم ”بوسطة"، لكنها رفضت الدور بسبب عدم اهتمامها بالسينما في الوقت الذي كانت تركز فيه على مهنتها كمطربة، لتقدم الفنانة والمخرجة اللبنانية نادين لبكي الدور.

وضحكت كارول من المهنة المسجلة في بطاقتها، فقد كتب أنها ربة منزل، رغم أنها في مجال الفن منذ أكثر من 20 عامًا.

الرجل المصري متطلب
وسئلت كارول حول من أخذ حقه أكثر من غيره الرجل أم المرأة؟ أجابت ببساطة ”الرجل".

كما شددت على أن الرجل المصري أكثر تطلبًا من الرجال الآخرين، مبعدة الشبهات عن زوجها قائلة: ”الرجل المصري متطلب أكثر، مش جوزي، بس بشكل عام".
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير