النسخة الكاملة

أول ظهور لـ "العندليب الجديد".. تبنّت شيرين موهبته ورفضت الكشف عن هويته - صور

الخميس-2022-10-13 11:50 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أعلنت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، عن تبنيها لموهبة صاعدة، بالتعاون مع الموزع الموسيقي طارق مدكور، دون الكشف عن هويته، رغم تواجده في كواليس الاستديو، واكتفت فقط بإعلان اسم ”دودي" كما ينادونه.

ورغم رفضها الإفصاح عن اسمه، ضمن لقائها في برنامج ”صاحبة السعادة" قبل أيام، إلا أن الفنان الشاب محمود ميري، الذي تحدثت عنه شيرين، ظهر إلى العلن من خلال صفحاته عبر منصات التواصل، ونشر صورة له برفقه الفنانة المصرية من كواليس تصوير الحلقة، وعلق: ”صاحبة السعادة".

وكتب ميري تدوينة عبر حسابه على ”فيسبوك": ”من قلبي بشكرك على كل كلمة قولتيها ودعمك ليا من فنانة عظيمة على المستوى الفني والإنساني، وبفضل الأب الروحي الفنان الكبير طارق مدكور، وإن شاء الله تسمعوا فن جديد وراقي وأكون عند حسن تنبئكم ليا".

وأشارت شيرين عبد الوهاب، خلال تواجدها ضيفة ببرنامج ”صاحبة السعادة"، إلى أن ”دودي" (محمود ميري) موهبة شابة قررت أن تساندها، بالتعاون مع الموزع طارق مدكور، موضحة أنهما حالياً في مرحلة إعداده للدخول للساحة الفنية، واصفة إياه بـ ”العندليب الجديد".

كما علقت شيرين عبد الوهاب: ”صوته حلو أوي وأحاول حالياً أن أعرفه ثراتنا الغنائي، وعلى الرغم من تواجده معي في ستوديو صاحبة السعادة إلا أنه لن يظهر حالياً.. هناك العديد من المواهب الشابة الرائعة مثل ياسمين علي ومحمد أسامة الذى سبق وأن غنى الغزالة رايقة".

وقد ظهر محمود ميري سابقاً إلى جانب النجمة شيرين، بعد أن نشر الفنان حميد الشاعري صورة ثوثق لقاءه بالنجمة المصرية، عبر حسابه على ”إنستغرام"، وأرفقها بتعليق: ”شيرين العسل وعشرة العمر طارق مدكور ومحمود محسن".

ونشر الفنان المصري محمود ميري الصورة ذاتها عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام"، وكتب: ”يوم ممتع جداً مع أهرامات مصر الثلاثة".

وقد طرح الفنان محمود ميري أغنية ”حاولنا كتير"، عبر قناته الرسمية على موقع ”يوتيوب"، في نهاية العام الماضي، والتي تعد التجربة الأولى له في عالم الغناء، والفيديو كليب من إخراج مصطفى عامر.
 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير