أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-10-12 02:22 pm

سكان مجاورون لعمارة اللويبدة لـ جفرا: لم يقدموا لنا مساعدات ونريد العودة لمنازلنا

سكان مجاورون لعمارة اللويبدة لـ جفرا: لم يقدموا لنا مساعدات ونريد العودة لمنازلنا

جفرا نيوز – احمد الغلاييني 

اشتكى عدد من السكان المجاورين لعمارة اللويبدة والتي انهارت قبل نحو 22 يوماً ، من عدم تقديم المساعدات لهم.

وقالوا في شكوى وصلت "جفرا نيوز" نسخة منها  ، إن وزارة التنمية لم تقدم لهم أي مساعدة ، باستثناء ما قدمه بعض فاعلي الخير من ملابس إلى جانب فندق أمن لهم غرف ليقطنوا بها . 
 
واضافوا ، أنه  في الايام الاولى من الكارثة قامت وزارة التنمية الاجتماعية بصرف مبلغ 250 ديناراً لأسر عمارة اللويبدة المنهارة كمعونة عاجلة ، إلى جانب استئجار منازل للعائلات بـ 300 دينار شهريا لمدة عام واحد فقط وهذا ما لم يشملهم ، على حد قولهم . 

وطالب السكان المجاورين لعمارة اللويبدة ، الجهات المعنية باصدار تقرير عن حالة عماراتهم بأسرع وقت ممكن ، مشيرين إلى ان لهم ممتلكات و ملابس شتوية في منازلهم وغيرها من الأمور التي باتت تحتم معرفة مصيرهم .