وفاة خمسيني أحرق نفسه في الكرك ما حقيقة وفاة 11 اردنيا في زلزال تركيا؟ الزراعة تبدأ بتوزيع مطعوم الحمى القلاعية الأحد المقبل مرصد الزلازل الأردني يسجل هزة أرضية بقوة 4.3 ريختر على الحدود اللبنانية السورية القبض على سارق مصاغ ذهبي من أحد محال المجوهرات في مدينة إربد نشامى فريق الإنقاذ يواصلون عملهم في مناطق الزلزال - صور طقس العرب: أجواء قارصة البرودة والحرارة الليلة "صفر" مئوي فتح مساجد في عجلون لإيواء من تقطعت بهم السبل مندوبًا عن الملك .. العيسوي يعزي بوفاة والد مدير مكتب ولي العهد فصل مبرمج للكهرباء عن بلدة جحفية في المزار الشمالي غدا جامعات تعلق دوامها الخميس - أسماء تأخير بدء دوام البنك المركزي والبنوك العاملة في الأردن الخميس استمرار عملية تقديم طلبات القبول الموحد حتى هذا الموعد الملك خلال لقائه أكاديميين: : القضية الفلسطينية الجوهر الأساسي لتحركات الأردن الأمن العام تحذر من تشكل الصقيع وخطر الانزلاق تأخير دوام الحكومة غدا إلى العاشرة برك مائية تشكل خطورة على السلامة العامة في بلدية الجنيد التربية تقرر تعطيل دوام المدارس الخميس.. وتعلن آلية لتعويضهم طائرتا إغاثة تغادران إلى تركيا وسوريا بالفيديو.. الشواربة : 500 وظيفة شاغرة في أمانة عمان والتعيينات هذا العام
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2022-10-12 02:22 pm

سكان مجاورون لعمارة اللويبدة لـ جفرا: لم يقدموا لنا مساعدات ونريد العودة لمنازلنا

سكان مجاورون لعمارة اللويبدة لـ جفرا: لم يقدموا لنا مساعدات ونريد العودة لمنازلنا

جفرا نيوز – احمد الغلاييني 

اشتكى عدد من السكان المجاورين لعمارة اللويبدة والتي انهارت قبل نحو 22 يوماً ، من عدم تقديم المساعدات لهم.

وقالوا في شكوى وصلت "جفرا نيوز" نسخة منها  ، إن وزارة التنمية لم تقدم لهم أي مساعدة ، باستثناء ما قدمه بعض فاعلي الخير من ملابس إلى جانب فندق أمن لهم غرف ليقطنوا بها . 
 
واضافوا ، أنه  في الايام الاولى من الكارثة قامت وزارة التنمية الاجتماعية بصرف مبلغ 250 ديناراً لأسر عمارة اللويبدة المنهارة كمعونة عاجلة ، إلى جانب استئجار منازل للعائلات بـ 300 دينار شهريا لمدة عام واحد فقط وهذا ما لم يشملهم ، على حد قولهم . 

وطالب السكان المجاورين لعمارة اللويبدة ، الجهات المعنية باصدار تقرير عن حالة عماراتهم بأسرع وقت ممكن ، مشيرين إلى ان لهم ممتلكات و ملابس شتوية في منازلهم وغيرها من الأمور التي باتت تحتم معرفة مصيرهم .