النسخة الكاملة

شيرين تكشف اسرار للمرة الأولى امام ابنتيها - فيديو

الخميس-2022-10-09 12:02 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يترقب الجمهور حلقة الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التي ستتحدث فيها عن العديد من الأمور التي تتعلق بحياتها الخاصة للمرة الأولى، وكذلك أسرار عن الجانب الفني.

وروت الفنانة المصرية أصعب موقف مرت به في حياتها، كما كشفت عن أمر ندمت عليه.

وذكرت صاحبة أغنية ”آة يا ليل" في البرومو الرسمي لحلقتيها ببرنامج "صاحبة السعادة”، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، أنها تسعى إلى رواية أشياء لم يسبق وأن أفصحت عنها سابقًا.


وأضافت أن أصعب موقف مرت به في حياتها، هو عدم قدرتها على فعل أي شيء تجاه والدها الذي كان عاجزًا: ”شوفت والدي عاجز وأنا مش قادرة أعمل له حاجة".

وبشأن الشيء الذي ندمت عليه، قالت شيرين: ”إني حطيت ثقة في ناس ولا كانوا يستاهلوا".

وتمنت شيرين، خلال برومو الحلقة، قائلة: ”نفسي أعيش وسط أولادي يكبروا ويكونوا هما اللي يشغلوني".

وأكدت الفنانة المصرية بأنها تشعر بحب الناس على مدار 20 عامًا، منذ طرح أولى أغنياتها ”آه يا ليل".

شيرين تحيي حفلا بحضور والدتها وابنتيها

على صعيد آخر؛ أحيت النجمة شيرين عبدالوهاب حفلا غنائيا على مسرح الأوبرا بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، بحضور والدتها وابنتيها.

واحتفلت شيرين خلال الحفل ووسط جمهورها بعيد ميلادها، وقالت على المسرح: ”على فكرة أنا عندي 39 سنة ومش عايزة كلام كتير في الموضوع دا، النهاردة أمي بتزغرط، قلت لها فرحانة على إيه بقى عندي 42 سنة".


وقدمت الحفل الفنانة الصاعدة هدى الإتربي، مشيرة إلى أن هذا الحفل يأتي استكمالا للبرنامج الفني المتكامل الذي تقدمه جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا لطلابها وللجمهور، في إطار إيمانها بدور الفن في المجتمعات وتأثير الأغنية بأنواعها المختلفة في تشكيل الوجدان.

كما شهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام مثل الإعلامي محمود سعد، والفنان أحمد زاهر ونجلتيه، والإعلامية شريهان أبو الحسن.

وقدمت شيرين خلال الحفل باقة متنوعة من أجمل أغنياتها القديمة، والحديثة، وتفاعل الجمهور معها بشكل رائع، الأمر الذي ضاعف من حجم سعادتها على خشبة المسرح.


 
© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير