أجواء لطيفة الجمعة الملك يعود إلى أرض الوطن بالأسماء.. تعيينات في مديرية الأمن العام شملت 4 عمداء الخصاونة: نتطلع ليكون الأردن وجهة استثمارية لعُمان "مايكل وود" المتحدث ضمن فريق الأردن في لاهاي.. من هو؟ ترفيع 3 عمداء في الأمن إلى رتبة لواء وإحالتهم للتقاعد - أسماء الملك يهنئ أمير دولة الكويت بالعيد الوطني لبلاده الملك يغادر إلى السعودية لتقديم العزاء بوفاة والد الأميرة رجوة الزيادات أمام العدل الدولية: على القدس أن تظل مدينة السلام السفيرة السقا تقدم أوراق اعتمادها لملك إسبانيا “الخيرية الهاشمية” تسيّر طائرة مساعدات طبية إلى غزة المملكة على موعد مع منخفض جوي جديد وأمطار بهذا الموعد توضيح مهم للأردنيين المقيمين والزائرين إلى مصر حداد يوضح لـ"جفرا" حول سلامة الخضار والفواكه الأردنية طبيب مصري يفجر مفاجأة حول لقاحات كورونا .. وخبراء يردون “الاستهلاكية العسكرية” تعلن عن عروضها برمضان الضمان: تخصيص 163 راتب تقاعد اعتلال إصابي خلال 2023 كيف واجه الأردن الإعلام المنفلت؟ مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين - أسماء السفيرة الرافعي تقدم أوراق اعتمادها للحاكمة العامة لكندا
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2022-10-09 11:35 am

ولع الدوري وتحية فيصلاوية.. تدقيق أمني وشكاوى صحفيين ومنافسة على المدرج - كواليس

ولع الدوري وتحية فيصلاوية.. تدقيق أمني وشكاوى صحفيين ومنافسة على المدرج - كواليس



جفرا نيوز - محرر الشؤون الرياضية 
 

حملت الجولة 19 من منافسات بطولة دوري المحترفين، طابع تنافسي قوي للغاية كان عنوانه الابرز " تأجيل حسم المنافسة إلى إشعار آخر"، حيث من الموتقع أن يكون كلاسيكو كرة القدم الأردنية بين الوحدات والفيصلي اللقاء الذي ينهي حالة المد والجزر في اهم البطولات الأردنية التي تخول صاحب اللقب المشاركة في دوري أبطال آسيا البطولة النادوية الاكبر على صعيد القارة الصفراء.




ولع الدوري 

شكلت خسارة الوحدات أمام الحسين إربد وتعادل الفيصلي والرمثا، انطباع لدى المتابع للبطولات المحلية بمنافسة حامية الوطيس بين الأندية حتى الرمق الأخير.

الشارع الرياضي الأردني توقع أن يكون حسم هوية بطل الدوري بعد إنتهاء لقاء الكلاسيكو بين الوحدات والفيصلي، خاصة وأن حظوظ كلا الفريقين متساوية مع مزاحمة حسينية كبيرة.



تحية فيصلاوية 

قدمت جماهير الفيصلي المتواجدة في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني في القويسمة، تحية للكتيبة الرمثاوية قبل إنطلاق اللقاء، مما اثار اعجاب واطراء الوسط الرياضي على الروح الرياضية الكبيرة التي غلفت اللقاء.



تدقيق أمني 

شهدت منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دوري المحترفين، تدقيق كبير من نشامى قوات الامن العام على الجماهير، بهدف منع دخول المواد المخالفة الواردة ضمن لوائح الاتحاد الأردني لكرة القدم والتي من الممكن أن تستخدم في حالات الشغب.

أخبارنا | وحدة امن الملاعب والقوة المساندة لها من قوات الدرك .. أول الواصلين وآخر المغادرين ( صور )

ارضية الملعب 

إغلاق درة الملاعب الأردنية ستاد عمان الدولي لاجراء الصيانة استعداداً للقاء الدوري الذي يجمع النشامى والمنتخب الاسباني، شكل حالة ضغط على أرضية ملعب مدنية الملك عبدالله الثاني، وشكاوى بالجملة حول أرضية الملعب المتهالكة للغاية.

ستاد القويسمة يقتح أبوابه للدوري في هذا الموعد !! صور | صدى الملاعب | وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث.

حضور مميز 

رسمت جماهير قطبي كرة القدم الأردنية، لوحة فنية جماهيرية خلال منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة دروي المحترفين، بحضور كبير للغاية وأهازيج جميلة وعبارات محفزة للاعبين.

جفرا ترصد أخر اخبار وكواليس كرة القدم | جفرا نيوز


تواجد نيابي 

تواجد عدد من أعضاء مجلس النواب خلال لقاء الفيصلي والرمثا، للتشجيع والشد من أزر اللاعبين لتحقيق الانتصار وخطف النقاط الثلاث.


منصة بلا مقاعد 

لاحظ عدد من الزملاء الصحفيين مدى تقصير إدارة مدينة الملك عبدالله الثاني في تجهيز المنصة المخصصة للتغطية الاعلامية، بغياب النظافة الممكنة عنها وعدم وجود مقاعد كافية تستوعب عدد الصحفيين وإغلاق " الكبائن" أمام الحضور الكبير للوسط الصحفي والإعلامي المناط إليه تغطية لقاءات بطولة الدوري.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏ملعب‏‏

منافسة على المدرج 

شهد لقاء الفيصلي والرمثا منافسة ذو طابع آخر على مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الثاني، بتواجد المتنافسين على إنتخابات النادي التي حدد موعد عقدها 12 تشرين الثاني المقبل، لإختيار أعضاء الهيئة العامة مجلس إدارة لمدة 3 سنوات.

الحكم القطري 

لفت الحكم القطري سلمان فلاحي الانظار له عقب لقاء الوحدات والحسين إربد، للثقة الكبيرة والخبرة التي يمتلكها في قيادة اللقاءات الجماهيرية، بدقائق لعب فعلية كانت الافضل خلال منافسات بطولة الدوري وعدم الانصياع لتمثيل اللاعبين بالإصابات.

طاقم قطري .. تعرف على حكم قمة الوحدات والحسين !! | رياضة محلية | الملاعب الرياضي

شكاوى صحفية 

اشتكى عدد من الصحفيين حول التدقيق الامني الكبير في لقاءات بطولة دوري المحترفين، بالتدقيق الامني غير المبرر على الصحفيين ومنع دخول ما بحوزتهم إلى المنصة بقرار جديد اثار حفيظة الجميع.

الشكاوى الصحفية شملت منع عدد كبير من الزملاء اصطفاف مركباتهم داخل حرم الملعب، ودخول مركبات الجماهير والضيوف على حساب الصحفيين.