الأشغال تتعامل مع 62 بلاغًا خلال الظروف الجوية السائدة الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيل محكمة بلديَّة النَّسيم الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا قرار جديد يتعلق بالمعابر بين الأردن وفلسطين - تفاصيل تعرف على كميات المياه التي خزنتها السدود خلال المنخفض الأخير الهناندة: 73 خدمة إلكترونية جديدة قيد الإطلاق نهاية العام الحالي السلط تسجل اعلى هطول مطري
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-10-07 08:09 pm

درة في ورطة .. فاقدة للذاكرة في الدراما البوليسية "المتهمة"

درة في ورطة .. فاقدة للذاكرة في الدراما البوليسية "المتهمة"

جفرا نيوز - تلعب درة دور نورهان في الدراما البوليسية "المتهمة" وتستيقظ في المستشفى بعد حادث مروري لتجد نفسها فاقدة الذاكرة ومتهمة بقتل زوجها، فيما تشير كل الأدلة إلى كونها الفاعلة.

وبحسب موقع (الفن)، فإنه رحلة محفوفة بالمخاطر تخوضها درة لإثبات براءتها بعد هروبها من المستشفى لتتكشّف لاحقاً خيوط مؤامرة كبيرة ومعقدة.

الدراما مكونة من عشر حلقات قوامها الاثارة والتشويق، بطولة التونسية درة زروق، دياب، علي الطيب، عادل كرم، ومجموعة من الممثلين من مصر والعالم العربي، من تأليف وإخراج تامر نادي. تبدأ بتقديمه منصة شاهد خلال شهر تشرين الاول / اكتوبر.