الصحة تكشف أعداد المصابين بفيروس التنفس المخلوي إدارة مياه المفرق تكشف حجم الاعتداءات في بلدية منشية بني حسن أجواء لطيفة الحرارة في أغلب مناطق المملكة حتى الاثنين التربية: الطالب الذي لا يعيد الكتب سيدفع ثمنها تهكير موقع بلدية السلط الكبرى الإلكتروني مع اقتراب انتهاء كاس العالم .. عودة تدريجية لنشامى القوة الامنية الاردنية بقطر أين وصلت الحكومة بملف المعيقات التي تواجه شركات ومالكي حافلات النقل العام ؟ "يصيب الأطفال غالبًا" .. الصحة توضح في حال ارتفاع الإصابات بفيروس التنفسي المخلوي المكافحة تضبط 100 ألف حبة مخدرة بحوزة أحد التجار - تفاصيل لماذا تراجعت حجوزات الفنادق مقارنة بالأسابيع الماضية ؟ الاستهلاكية المدنية عن السلع : متوفرة لمدد آمنة احباط تهريب مخدرات من سوريا إلى الأردن - صور الملك يتابع سير الإنجاز في مشروع تأسيس مركز محمية العقبة البحرية كتلة (التاجر) تدعو للمشاركة بانتخابات غرفة تجارة عمّان إعلان مهم من وزارة الصناعة بشأن أسعار السلع الغذائية أمين عمان يكرم عمال وطن لامانتهم باعادة مبلغ مالي عثروا عليه لماذا تراجعت أعداد المعتمرين الأردنيين ؟ تعديل جزئي لمسار التحويلة المرورية القائمة على شارع الشهيد "قسائم شرائية للمحروقات" لـ 570 أسرة أردنية - تفاصيل بمشاركة 27982 تاجرًا .. القطاع ينتخب ممثليه السبت والمستقلة تستكمل إجراءاتها - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2022-10-07 06:51 pm

مكان في العالم سيعاني من الجفاف كل 20 عاماً .. تعرف عليه

مكان في العالم سيعاني من الجفاف كل 20 عاماً .. تعرف عليه

جفرا نيوز -  توقعت دراسة دولية حدوث جفاف في نصف الكرة الشمالي كل 20 عاما نتيجة لتغير المناخ.

ووفقاً لنتائج الدراسة التي أجرتها مجموعة "وورلد ويذر أتريبيوشن"، وهي مجموعة من علماء المناخ من المملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا والهند وهولندا، ونشرت نتائجها وسائل إعلام بريطانية اليوم الجمعة، فإن الجفاف سيحدث بغض النظر عما إذا كانت الأرض ستستمر في الاحترار أم لا .

وأشارت الدراسة، إلى أن حدوث حالات الجفاف أصبح أكثر احتمالا بثلاث إلى أربع مرات في غرب ووسط أوروبا بعد زيادة حوالي 2ر1 درجة بسبب الاحتباس الحراري، مبينة أن نقص المياه والحرائق، وارتفاع أسعار المواد الغذائية والخسائر الفادحة في المحاصيل باعتبارها من بين تأثيرات أحد أكثر فصول الصيف حرارة في أوروبا على الإطلاق.