النسخة الكاملة

نادية الجندي تستعيد ذكريات مهمة في تل أبيب

الخميس-2022-10-07 02:44 pm
جفرا نيوز -
أعربت الفنانة المصرية نادية الجندي عن سعادتها بالمساهمة في أعمال سينمائية تعبر عن الحس الوطني مثل فليمي "مهمة في تل أبيب" و"48 ساعة في إسرائيل".

وحرصت نادية الجندي على مشاركة جمهورها ومتابعيها ذكريات من دورها في فيلم "مهمة في تل أبيب"، وذلك بالتزامن مع احتفالات مصر بالذكرى الـ49 لنصر أكتوبر المجيد.

ونشرت نادية الجندي مجموعة من الصور عبر حسابها في إنستجرام، وأرفقتها بتعليق: "بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر، فيلم مهمة في تل أبيب، تم تنفيذ هذا العمل تحت إشراف المخابرات المصرية".

وتابعت: "العمل من أحب الأفلام لقلبي وبصمة في تاريخ السينما المصرية، عمل أفتخر به طول حياتي وأخلد به اسمى بعد وفاتي".

وقالت نادية الجندي في حديث لـ"العين الإخبارية" إن المهمة الأساسية للفن هو تناول القضايا المهمة وتسليط الضوء عليها مثل الصراع العربي الإسرائيلي.

وأكدت أنها تشعر بالفخر لكونها جزء من الأفلام المهمة التي أثارت الحس الوطني في نفوس المصريين، مضيفة: "فيلم (مهمة في تل أبيب) بوجه خاص عمل وطني ما زال خالداً في عقول الشعب المصري".

وعبرت الجندي عن سعادتها بالنجاح الأسطوري الذي حققته هذه الأعمال لسنوات عديدة، فقد كان لفلميها عن الحرب صدى كبيرا لدى الجمهور.

وتابعت: "يسعدني ويشرفني أنني قدمت مثل هذه الأعمال، فهما علامة فارقة في تاريخي، ويكفيني فخراً أن ذكرى نصر أكتوبر العظيم مرتبطة بفيلم (مهمة في تل أبيب)".

وأضافت: "تاريخ نصر أكتوبر هو أهم تاريخ في حياة مصر والأمة العربية بأكملها فقد كان انتصاراً عظيماً، تجسدت فيه حرية المواطن المصري وكرامته وشرفه في مشهد مهيب"، مشيرة إلى أن الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات كان صاحب الفضل في هذا الانتصار.