الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيل محكمة بلديَّة النَّسيم قرار بشأن الطريق الممتدّ من نزول النَّقب إلى الحميمة في معان الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة قرار حكومي للبلديات للتَّسهيل على المواطنين وتوفير الوقت 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي التربية تكشف لـ جفرا تفاصيل اعتداء طالب على مدير في إحدى مدارس عجلون "أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا قرار جديد يتعلق بالمعابر بين الأردن وفلسطين - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2022-10-07 02:44 pm

نادية الجندي تستعيد ذكريات مهمة في تل أبيب

نادية الجندي تستعيد ذكريات مهمة في تل أبيب

أعربت الفنانة المصرية نادية الجندي عن سعادتها بالمساهمة في أعمال سينمائية تعبر عن الحس الوطني مثل فليمي "مهمة في تل أبيب" و"48 ساعة في إسرائيل".

وحرصت نادية الجندي على مشاركة جمهورها ومتابعيها ذكريات من دورها في فيلم "مهمة في تل أبيب"، وذلك بالتزامن مع احتفالات مصر بالذكرى الـ49 لنصر أكتوبر المجيد.

ونشرت نادية الجندي مجموعة من الصور عبر حسابها في إنستجرام، وأرفقتها بتعليق: "بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر، فيلم مهمة في تل أبيب، تم تنفيذ هذا العمل تحت إشراف المخابرات المصرية".

وتابعت: "العمل من أحب الأفلام لقلبي وبصمة في تاريخ السينما المصرية، عمل أفتخر به طول حياتي وأخلد به اسمى بعد وفاتي".

وقالت نادية الجندي في حديث لـ"العين الإخبارية" إن المهمة الأساسية للفن هو تناول القضايا المهمة وتسليط الضوء عليها مثل الصراع العربي الإسرائيلي.

وأكدت أنها تشعر بالفخر لكونها جزء من الأفلام المهمة التي أثارت الحس الوطني في نفوس المصريين، مضيفة: "فيلم (مهمة في تل أبيب) بوجه خاص عمل وطني ما زال خالداً في عقول الشعب المصري".

وعبرت الجندي عن سعادتها بالنجاح الأسطوري الذي حققته هذه الأعمال لسنوات عديدة، فقد كان لفلميها عن الحرب صدى كبيرا لدى الجمهور.

وتابعت: "يسعدني ويشرفني أنني قدمت مثل هذه الأعمال، فهما علامة فارقة في تاريخي، ويكفيني فخراً أن ذكرى نصر أكتوبر العظيم مرتبطة بفيلم (مهمة في تل أبيب)".

وأضافت: "تاريخ نصر أكتوبر هو أهم تاريخ في حياة مصر والأمة العربية بأكملها فقد كان انتصاراً عظيماً، تجسدت فيه حرية المواطن المصري وكرامته وشرفه في مشهد مهيب"، مشيرة إلى أن الرئيس المصري الراحل محمد أنور السادات كان صاحب الفضل في هذا الانتصار.