الموافقة على الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيل محكمة بلديَّة النَّسيم قرار بشأن الطريق الممتدّ من نزول النَّقب إلى الحميمة في معان الحكومة تقر مشروع نظام صندوق الدعوة قرار حكومي للبلديات للتَّسهيل على المواطنين وتوفير الوقت 3260 ميغا واط الحمل الكهربائي المسجل السبت الملك يهنئ بعيد استقلال موريتانيا الأردن وقطر يؤكدان أن لا بديل عن حل الدولتين لتحقيق السلام العادل والشامل 6 من كل 10 أردنيين يعتقدون أن وضعهم المالي ضعيف الملك يستمع إلى ردي الأعيان والنواب على خطاب العرش السامي التربية تكشف لـ جفرا تفاصيل اعتداء طالب على مدير في إحدى مدارس عجلون "أخفيت بطريقة سرية" .. ضبط 10 آلاف حبة كبتاغون وكيلو غرام من الكريستال قادمة من سوريا أجواء باردة نسبيًا اليوم في أغلب المناطق وعدم استقرار جوي الثلاثاء وفيات الأردن الأحد 27-11-2022 الصناعة والتجارة تحذر من العروض الوهمية وتؤكد انها مخالفة للقانون المياه: لن نزود المواطنين بصهاريج خلال فترة وقف الضخ في عمّان والزرقاء والبلقاء مصادر حكومية: تغييرات على ملف القطاع العام.. ولا دمج للوزارات قبل 2024 حالة الطقس ليومي الأحد والاثنين ... وتحذير من الضباب وتدني مدى الرؤية الوطني للأمن السيبراني يحذر من ثغرة في متصفح "كروم" الخارجية تعزي بضحايا الانهيار الأرضي في إيطاليا قرار جديد يتعلق بالمعابر بين الأردن وفلسطين - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
Friday-2022-10-07 02:43 pm

فقرة رقص في مدرسة مصرية تنهي مسيرة مديرها

فقرة رقص في مدرسة مصرية تنهي مسيرة مديرها

خلال الساعات القليلة الماضية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لمجموعة من الطلاب يرقصون داخل فصل في مدرسة ثانوية بمحافظة الدقهلية، بعد تشغيلهم أغاني "مهرجانات" على السبورة الإلكترونية، الأمر الذي أثار جدلا واسعا في مصر.

وتبين أن الواقعة كانت في إحدى المدارس التي تتبع إدارة دكرنس التعليمية، والطلاب شغلوا الأغاني بين فترة الحصص وسط اليوم الدراسي بتوصيل الشاشة "ببلوتوث هاتف محمول".


غضب على منصات التواصل

وأثار الفيديو غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب أحد مستخدمي "فيسبوك": "لا بد من معاقبة الطلاب والمسؤولين بهذه المدرسة لأنه ده مكان علم إزاي يحصل فيه كده".

وتابع آخر: "إزاي المدرسين يسمحوا بهذه المهزلة لابد من معاقبة الجميع، من أول الطلاب حتى مدير المدرسة".

 

- استبعاد وفصل

وبعد الواقعة، قرر ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الدقهلية في مصر، استبعاد مدير المدرسة وفصل الطلاب الأربعة الذين ظهروا في الفيديو المتداول لمدة 15 يوماً من المدرسة.

وكان شعبان قد قرر في وقت سابق، فصل البنين عن البنات في المدارس المشتركة بنطاق المحافظة، مشيراً إلى أنه تم تخصيص فصول للفتيات وفصول للبنين وذلك حرصا منه على الذوق العام واحترام خصوصيات الفتيات والشباب والقضاء على التنمر والظواهر السلوكية السلبية.